اعلان

تشييع جثمان الفنان الأردني ياسر المصري إلى مثواه الأخير (فيديو)

شيع منذ قليل، جثمان الفنان الراحل الأردني ياسر المصري، إلى مثواه الأخير وودعه الآلاف من المحبين من الأهل والأصدقاء وجموع الشعب الأردني، والذي وافته المنية مساء أمس الخميس بعد حادث أليم أودى بحياته.

ودفن الفنان الراحل ياسر المصري في مقابر العائلة بـ"الهاشمية" في مسجد الفلاح بحي الزواهرة في مدينة الزرقاء بالأردن، ووده الملايين من الشعب الأردني.

وتوفي الأردني ياسر المصري بعد مغادرته لمنزل شقيقه بعد زيارة والدته، وهو في طريقه وجد أحد جيرانه فشل في قيادة سيارته فقام بمساعدته لكن الشارع كان منحدرًا ولم يستطع السيطرة على المركبة ما أدى لتدهورها واصطدامها بجدار أحد المنازل ومركبة آخرى كانت تقف بجواره ما أدى إلى وفاته وإصابة شخص تصادف وجوده مع لحظة وقوع الحادث.

وكان الراحل ياسر المصري بدأ التمثيل في عام 2013 من خلال مسلسل "تحت الأرض"، كما شارك العام الماضى فى الجزء الثانى من مسلسل الجماعة الذي كان يعرض في رمضان من العام الماضي، وشارك خلال الموسم الرمضاني لهذ العام في أربعة أعمال درامية هم مسلسل "أبناء القلعة" والذي لعب خلاله دور الشيخ نهار، ومسلسل "شيء من الماضي"، ومسلسل "أمر واقع" بطولة الفنان كريم فهمي، وشارك في الملحمة التاريخية "هارون الرشيد"، حيث لعب دور يحيى البرمكي كاتب هارون الرشيد قبل أن يتولى الخلافة ويصبح وزيره، وتوفي عن عمر يناهز الـ48 عامًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً