اعلان

محمد رمضان يحتفل بتصدر الديزل أفلام العيد: "12 مليون جنيه في ٣ أيام"

احتفل الفنان محمد رمضان بتصدر فيلم الديزل في السينما بعد 3 أيام من طرحه، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

اقرأ أيضًا: أزمة بين الديزل والبدلة تشعل المنافسة على "النمبر وان"

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو يظهر من خلاله اقبال الجماهير على السينمات التي يتواجد بها فيلم الديزل، حيث علق قائلا: "الحمد لله.. الديزل يتصدر أفلام العيد بـ12مليون جنيه في ٣ أيام و اغنية نمبر وان متصدرة أغاني الصيف بـ44 مليون مشاهدة في 60 يوما وأغنية الملك بـ 22 مليون مشاهدة في 18يوما، ثقة في الله نجاح".

وتدور أحداث الفيلم في إطار شعبي، وتجسد فيه الفنانة ياسمين صبري دور فتاة تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة، وتلتقي بمحمد رمضان الذي يقدم شخصية دوبلير.

ويشارك في بطولته أيضًا عدد من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب الذي يجسد شخصية صاحب ملهى ليلي، ويشارك فى الفيلم هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس.

الحمد لله #الديزل يتصدر أفلام العيد ب12مليون جنيه في ٣أيام و اغنية #نمبر_وان تتصدر أغاني #الصيف ب44مليون مشاهدة في 60يوم وأغنية #الملك ب22مليون مشاهدة في 18يوم #youtube #mohamed_ramadan #محمد_رمضان #ثقة_في_الله_نجاح #film #movie A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Aug 24, 2018 at 5:47am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل