اعلان

الخيانة الزوجية.. حكاية امرأة قتلت زوجها أثناء نومه لتنفرد بعشيقها

كتب : حسن أحمد

"كل خائن يختلق لنفسه ألف عذر".. مثل شهير يكاد ينطبق على الخائن الذي يختلق أعذارًا لتبرئة نفسه، وعندما يتعرض الإنسان للخيانة، ويطعن في ظهره فهذا أمر طبيعي، لكن الكارثة والفاجعة عندما تكون الخيانة من أقرب الناس إليه وهي شريكة الحياة والتي فعلت الزوجة الخائنة حينما قررت التخلص من زوجها لتسهيل إقامة علاقة جنسية مع شاب، حيث اصطحبت طفليها وأقامت بمنزل عائلة عشيقها، بعد ادعائها لأسرة زوجها أن زوجها متوفى، حتى حانت اللحظة التى قرر فيها العشيقان إنهاء تلك الأكذوبة، فعادت الزوجة إلى مسكن الزوجية ثم دبرت موعدا لعشيقها للحضور وقتل زوجها.

وفي يوم ارتكاب الجريمة اتفقا عشيقا الزوجة بصحبة أحد أصدقائه على قتل الزوج ونقل جثته، وتخلصا منها أسفل كوبرى بدائرة قسم الجيزة، إلا أن الأجهزة الأمنية كانت لهم بالمرصاد ونجحت ضبط المتمين وكشف غموض الجريمة.

تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، كشفت أن المتهم "محمد.ع" شاب فى العشرين من عمره، متزوج ويقيم بمنزل عائلته بالقرية، إلا أنه كان مشهور عنه تعدد علاقاته النسائية، حتى تعرف على المتهمة مصادفة، ونشأت بينهما قصة حب تطورت إلى علاقة جنسية، حيث كانت المتهمة تستقبل عشيقها بمنزلها مستغلة غياب زوجها خلال فترة عمله، كما أن المتهمة انتقلت للإقامة بمنزل عائلة المتهم، حيث ادعيا أنها أرملة وأعلنا زواجهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً