اعلان

مفاجأة.. والد طفلي الدقهلية ليس هو القاتل

بعد انتشار خبر اعتراف والد طفلي الدقهلية أمام المباحث أنه هو القاتل وأنه قام بإلقاء أبنائه ريان ومحمد من أعلى كوبري فارسكور في الحادثة الشهيرة إعلاميا بـ أطفال ميت سلسيل وأن القاتل فعل ذلك تحت تأثير اضطراب نفسي رهيب توجهت "أهل مصر" إلى قرية ميت سلسيل لتتبين الحقيقة الكاملة وما الذى يدفع الأب للقيام بفعلته هذه.

وفوجئ "أهل مصر" أن أهالي قرية ميت سلسيل بالدقهلية رافضين تماما أن يكون والد طفلي الدقهلية هو من قام بقتل الطفلين، وقالت إحدى قريبات أم الطفلين، في حديث خاص لـ"أهل مصر" إنها لديها صورًا لدليل براءة والد الطفلين وستسلمها للنيابة بنفسها.

وفي الوقت نفسه، نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتذارات تنفي أن يكون والد الطفلين ريان ومحمد، هو من ارتكب جريمة القتل، مطالبين بضرورة التحري وانتظار ما ستقوله النيابة، مؤكدين أن الأب ليس له ذنب ولا يتاجر في الآثار.

كانت التحقيقات التي أجراها فريق المباحث في قضية مقتل الطفلين "ريان ومحمد"، أكدت أن الوالد اعترف، اليوم، أمام فريق البحث بمديرية أمن الدقهلية بارتكاب الجريمة، وأنه ألقاهما من أعلى سور كوبري فارسكور، والذي يبعد 30 دقيقة عن ميت سلسيل، وهو الأمر الذي نفاه أهالي قريته وشهود عيان، وفي انتظار تحقيقات النيابة العامة.

وتنشر "أهل مصر" بعد قليل معايشة من داخل قرية ميت سلسيل، ترصد خلالها مفاجآت يرويها الأهالي وشهود عيان عن القضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل