اعلان

القصة الكاملة لجريمة طفلي الدقهلية: العيد تحول إلى مأتم في ميت سلسيل.. "الاعترافات" تدين الأب وشهادات الأهالي تبرئه

كتب : حسن أحمد

جثث طفلي الدقهلية.. سادت حالة من الفزع والرعب بين أهالي مدينة ميت سلسيل، عقب اختفاء وقتل طفلي ميت سلسيل، والذين عرفوا إعلاميًا بـ أطفال الدقهلية، وزاد حالة الفزع بين أهالي مدينة ميت سلسيل، بعد أن عثر أهالي مدينة فارسكور في دمياط، على جثث أطفال ميت سلسبيل المخطوفين من ملاهي مدينة ميت سلسيل، واعترف والد أطفال ميت سلسبيل بقتلهم، بعد أن قام باصطحابهما في نزهة إلى ملاهي مدينة ميت سلسيل، واشترى لهما بالونات ثم اصطحبهما بسيارة وألقاهما في مياه البحر بفارسكور وهم أحياء، بعكس ما أدلي به أمام رجال مباحث حيث قال في التحقيقات أن منتقبة قامت بخطفهم بعدما ألهاه رجل عن طفليه، وأكد شهود عيان أنهم رأوا سيدة ومعها، "أطفال الدقهلية" المختطفين، واستقلت مركبة "توك توك" وانصرفت باتجاه قرية السرو التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏طفل‏‏‏‏‏

- مكافأة 60 ألف جنيه من والد طفلي الدقهلية

أعلن والد الطفلين المختطفين من أبناء ميت سلسيل في محافظة الدقهلية عن مكافأة خمسين ألف جنيه و10 آلاف جنيه، لمن يدلى بأخبار فعلية عنهما.

- الأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات اختطاف أطفال الدقهلية:

وكثفت قوات الأمن تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة، حيث أشارت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية في مقتل الطفلين، وتدور الشبهات حول أحد أقاربهما، والذي تمكن من اصطحابهما بالأمس انتقاما من والدهما لوجود خلافات سابقة، وأصدر اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط، تعليماته بتشكيل فريق للبحث برئاسة العميد محسن نجيب لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجاني.

- العثور على جثث أطفال ميت سلسبيل:

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، على جثتي الطفلين بمحافظة الدقهلية، بعد يوم من إبلاغ الوالد باختفائهما.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

- شبهة جنائية:

كشفت التحريات الأولية، عن العثور على جثث أطفال ميت سلسبيل، إلى وجود شبهة جنائية في مقتل الطفلين، وتدور الشبهات حول أحد أقاربهما، والذي تمكن من اصطحابهما انتقامًا من والدهما لوجود خلافات سابقة.

- انتداب الطبيب الشرعي لفحص جثتي طفلي الدقهلية

قررت نيابة فارسكور بمحافظة دمياط انتداب الطبيب الشرعي لفحص جثتي الطفلين المخطوفين من ملاهي مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، والذي عثر على جثتيهما بترعة فارسكور؛ لبيان سبب الوفاة وتاريخه، وإجراء الصفة التشريحية عليهما.

- الأهالي ينتظرون وصول جثث أطفال ميت سلسيل:

خرج عدد من أهالي مدينة ميت سلسيل، التابعة لمحافظة الدقهلية، إلى منزل أسرة الطفلين المختطفين، الذين تم العثور عليهما مقتولين داخل بحر مدينة فارسكور، التابعة لمدينة دمياط، حيث انتقل الأهالي إلى منزل الطفلين في انتظار وصول الجثمانين، وسط حالة من الغضب.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏أحذية‏، و‏طفل‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

- الأب القاتل:

فيما أكد مصدر أمني أن والد أطفال ميت سلسيل بالدقهلية، اعترف، أمام فريق البحث بمديرية أمن الدقهلية بارتكاب الجريمة، وأنه ألقاهما من أعلى سور كوبري فارسكور، والذي يبعد 30 دقيقة عن ميت سلسيل، لافتًا إلى أنه تم القبض على والد طفلين الدقهلية المقتولين، فجر اليوم، وباستجوابه في مركز الشرطة، اعترف بارتكاب الجريمة، وجارٍ استكمال التحقيقات معه، لمعرفة الدوافع لارتكاب جريمته.

- استعطاف نجله ريان له "بترمينى ليه يا بابا"

وأكد مصدر أمني مطلع بالدقهلية، أنه تم تحويل والد طفلين الدقهلية، إلى النيابة العامة من أجل استكمال التحقيقات، موضحًا أن تتبع الهاتف الخاص بالأب بين وجوده في مكان الجريمة بمدينة فارسكور، في تمام الساعة السادسة عصرًا أول أيام العيد.

وأكد المصدر أن الأب اعترف في التحقيقات الأولية، بقتل نجليه بعد أن قام باصطحابهما في نزهة إلى ملاهي مدينة ميت سلسيل، واشترى لهما بالونات ثم اصطحبهما بسيارة وألقاهما في مياه البحر بفارسكور وهم أحياء.

فيما أوضح المصدر أن الأب أكد في التحقيقات، أنه اصطحب أبنائه وقام بإلقائهما واحدًا وراء الآخر وهم أحياء، وقال له نجله ريان: "بترمينى ليه يابابا" ثم اتصل بزوجته وأبلغها باختطاف الطفلين، وهرعوا إلى مركز الشرطة من أجل تحرير محضر بخطف الطفلين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

- مفاجأة.. الأب بريء

بعد انتشار خبر اعتراف والد طفلي الدقهلية أمام المباحث أنه هو القاتل وأنه قام بإلقاء أبنائه ريان ومحمد من أعلى كوبري فارسكور في الحادثة الشهيرة إعلاميا بـ أطفال ميت سلسيل وأن القاتل فعل ذلك تحت تأثير اضطراب نفسي رهيب توجهت "أهل مصر" إلى قرية ميت سلسيل لتتبين الحقيقة الكاملة وما الذى يدفع الأب للقيام بفعلته هذه، وفوجئ "أهل مصر" أن أهالي قرية ميت سلسيل بالدقهلية رافضين تماما أن يكون والد طفلي الدقهلية هو من قام بقتل الطفلين، وقالت إحدى قريبات أم الطفلين، في حديث خاص لـ"أهل مصر" إنها لديها صورًا لدليل براءة والد الطفلين وستسلمها للنيابة بنفسها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

وفي الوقت نفسه، نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتذارات تنفي أن يكون والد الطفلين ريان ومحمد، هو من ارتكب جريمة القتل، مطالبين بضرورة التحري وانتظار ما ستقوله النيابة، مؤكدين أن الأب ليس له ذنب ولا يتاجر في الآثار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني