اعلان

"أهل مصر" في مسقط رأس طفلي ميت سلسيل.. وشهود العيان يروون تفاصيل الواقعة (فيديو وصور)

حالة من الغضب والترقب تشهدها مدينة ميت سلسيل، التابعة لمحافظة الدقهلية، بعد حادث قتل الأب لنجليه وإلقائهما في بحر مدينة فارسكور بمحافظة دمياط.

"أهل مصر" انتقلت إلى مدنية ميت سلسيل من أجل استماع أقول أهالي المدينة، وأكد محمد العربي أحد العمال في ملاهي المدينة على أنه شاهد الأب وهو يقوم بشراء العاب لأبنائه، وذهب معهم دون اخبار أحد باختطاف الطفلين. 

وأضاف:" فوجئنا بعد أقل من ساعة بصراخ الأب وهو يتحدث عن اختطاف نجليه تجمهرت الأهالي وحاولوا توزيع أنفسهم في مداخل ومخارج المدينة ووصلت قوات الأمن إلى الماكن وتم التحقيق مباشرة في الواقعة وكان أول الأسئلة للاب هل كان لك خلاف مع أحد أو الخط بغرض الانتقام فأكد الأب أنه ليس له خلاف مع أحد.

وأكد عامل الملاهي، أنه لم يحدث حالة خطف من قبل لأي طفل وتعجب الكثير من خطف تلك الطفلين فقط وأكد الجميع أن من الدافع لذلك هو الانتقام.

فيما أكد سمير خالد أحد أبناء المدينة على أن الأب من أسرة متيسرة الحال ومعروفة لدى الجميع في المدينة ولكن سر خطف الطفلين كان عند الاب الذي لم يقرر بها واستمعنا أنه اعترف في التحقيقات بأنه هو من قتل نجليه بسبب الأموال وتعاطيه للمواد المخدرة.

وأكد مصدر أمني مطلع بأمن الدقهلية على اعتراف المتهم وقيامه بقتل نجليه رميا من اعلى كوبري مدينة فارسكور، موضحا أنه أكد على أن الدافع لذلك هو خسارته وديونه الذي تراكمت عليه وتعاطيه لحبوب الهلوسة مضيفًا أن المتهم أكد في أقواله أن كان ينوى الانتحار بعد أن قتل نجليه وفى نفس مكان الواقعة.كما أكد المصدر على أنه تم تحويل المتهم للنيابة العامة وقرر احتجازه على ذمة القضية لحين الانتهاء من التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً