اعلان

موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي .. محمد صلاح أساسيًا باحثاً عن ثاني أهدافه

موعد مباراة ليفربول وبرايتون ينتظره الكثير من محبي الساحرة المستديرة كرة القدم، خاصة متابعى الدوري الإنجليزي، فالعديد من الشباب يبحثون عن مباراة ليفربول اليوم وعن تألق اللاعب المصري محمد صلاح خلالها، بعد احزاره هدف فى بداية مباريات الدوري الإنجليزي، حيث خاض صلاح مباراتين ضد برايتون في الموسم الماضي خلال الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، واستطاع تحقيق الفوز بنتيجة 5-1 لصالح ليفربول بالمباراة الأولى والمباراة الأخرى فاز ليفربول على براتيون بنتيجة 4- 0 وسط تألق محمد صلاح، وبالتالى الجميع ينتظر تألق صلاح كعادته وبحثه عن ثاني أهدافه، ويبحثون عن موعد مباراة ليفربول اليوم أمام برايتون، ونعرض في السطور القادمة موعد مباراة ليفربول وبراتيون اليوم بالإضافة إلى القنوات الناقلة وتردد القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

من المقرر إقامة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد رود ضمن لقاء الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم

وفق ما تم أعلنه أن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون هى قناة beIN SPORTS HD 2. 

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبراتيون اليوم

يمكن مشاهدة المباراة على شاشة beIN SPORTS HD 2 وتردد القناة كالاتي:

قمر نايل سات التردد معدل الترميزمعامل التصحيح12264 275003/2 أفقى

قمر سهيل الترددمعدل الترميز  معامل التصحيح 11547 27500 عمودى

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الجولة الثانية للدوري الإسباني

والجدير بالذكر أن موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم يترقبه الجميع لمشاهدة اللاعب المصري محمد صلاح وهو باحثًا عن ثانى أهدافه في الدوري الإنجليزي.

اقترب موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم حيث من المحدد أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف أي يفرقنا عنها قرابة ثلاث ساعات، وسوف نقدم متابعة مستمرة للمباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً