اعلان

تشكيل مباراة يوفنتوس اليوم أمام لاتسيو بالدوري الإيطالي

كتب : محمد رضا

يخوض يوفنتوس مباراته الثانية في مسابقة الدوري الإيطالي عندما يواجه ضيفه لاتسيو، على ملعب “أليانز ستاديوم”، ليكون الظهور الثاني الرسمي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق “السيدة العجوز”، وتعد ،مباراة يوفنتوس اليوم، واحدة من المباريات القوية بين بطل الدوري الإيطالي لسبعة موسم فريق يوفنتوس ولاتسيو العنيد والتي ستكون لحساب مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويسعى يوفنتوس خلال تلك المباراة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بقيادة النجم الكبير كريستيانو رونالدو الذي قدم العديد في المباراة الماضية أمام كييفو فيرونا ولكن لم يحالفه الحظ بالتسجيل في المرمى ولكن يسعى رونالدو خلال هذه المباراة لتحقيق مستوى أفضل.

كما يسعى نسور لاتسيو الي تعويض خسارة الجولة الأولى بتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل لقب الكالتشيو او انتزاع ثلاث نقاط غالية في بداية ماراثون المسابقة.

 وجاء تشكيل فريقا يوفنتوس ولاتسيو على النحو التالي:

- تشكيلة يوفنتوس أمام لاتسيو

حراسة المرمى: تشيزني

الدفاع : كانسيلو، بونوتشي، كيليني، ساندرو

الوسط : بيانيتش، خضيرة، كوادرادو ، كوستا

الهجوم : ديبالا، رونالدو

- تشكيلة لاتسيو أمام يوفنتوس

حراسة المرمى : ستراكوشا

الدفاع : اكيربي، لويز، رادو ، باديلى

الوسط : بارولو ،ميلنكوفيتش، ماروسيتش، كاسيريس

الهجوم : ألبرتو، ايموبيلي

ويسعى يوفنتوس خلال تلك المباراة لتحقيق الفوز الثاني على الوالي بقيادة النجم الكبير كريستيانو رونالدو الذي قدم العديد في المباراة الماضية أمام كييفو فيرونا ولكن لم يحالفه الحظ بالتسجيل في المرمى ولكن يسعى رونالدو خلال هذه المباراة لتحقيق مستوى أفضل.

موعد مباراة يوفنتوس اليوم ولاتسيو في الدوري الإيطالي

تقام المباراة في الساعة (20:00) بتوقيت الإمارات، و(19:00) بتوقيت السعودية، و(18:00) بتوقيت القاهرة، و(17:00) بتوقيت جرينيتش، ومن المقرر أن تذاع المواجهة بين يوفنتوس ولاتسيو على شبكة (بي إن سبورت) وتحديدا على قناة HD4، بتعليق حفيظ دراجي.

كان يوفنتوس حقق فوزا صعبا على كييفو فيرونا في الجولة الأولى بنتيجة (3-2)، ولم يسجل رونالدو أي من أهداف الفريق الثلاثة، لذا تترقب الجماهير أن يهز الشباك للمرة الأول أمام لاتسيو.

وفي المقابل، تلقى لاتسيو خسارة في الجولة الافتتاحية أمام نابولي بنتيجة (2-1)، ويأمل الفريق أن يخرج من مواجهة يوفنتوس بنتيجة إيجابية لحصد أول نقاط له هذا الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً