اعلان

غدًا.. بدء تنسيق الشهادات المعادلة بجامعة الأزهر

كتب : منى حسن

أعلنت جامعة الأزهر، بدء تقدم طلاب الشهادات المعادلة من 26 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل بالإدارة العامة لشئون التعليم، وكذلك التقدم للطلاب والطالبات المصريين لمكتب التنسيق بالنسبة للسنوات السابقة في نفس الفترة بالإدارة العامة لشئون التعليم وأمانة فرع طنطا وأمانة فرع أسيوط وذلك طبقا للمنطقة الجغرافية الحاصل منها على الشهادة الثانوية.

وأشارت الجامعة في بيان لها، إلى أنه بالنسبة لإعادة القيد للطلاب والطالبات المصريين، ـفسيبدأ التقدم لمكتب التنسيق من غد وحتى 6 سبتمبر، وذلك بالكلية المستنفذ منها الطالب أو الطالبة لمرات الرسوب.

كما أعلنت الجامعة، التقدم للطالبات المصريات لمكتب التنسيق بالنسبة للترجمة الفورية للحاصلات على الثانوية العامة ابتداءًا من غدًا و حتى 6سبتمبر، وذلك مركزيا بكلية الدراسات الإنسانية بنات بالقاهرة لجميع المحافظات.

كما سيبدأ التقديم للطلاب المصريين لمكتب التنسيق للحاصلين على شهادة تخصص القراءات، غدًا وحتى 6 سبتمبر، مركزيا بكلية القرآن الكريم وعلومها بطنطا، وكذلك بالنسبة لتقدم الطلاب والطالبات المصريين الحاصلين على الثانوية الأزهرية عام 2018 دور ثان لمكتب التنسيق سيتم افتتاح المكتب عقب ظهور نتيجة الدور الثانى بـ48 ساعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا