اعلان
اعلان

3 حالات انتحار اليوم.. والسبب حالة نفسية

تعددت حالات الانتحار في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، داخل المجتمع المصري بشكل عام، وبالمحافظات بشكل خاص، وتختلف دوافعها مابين النفسية والمادية وبين الاجتماعية في حين آخر.

"أهل مصر"ترصد في تقريرها التالي قصة 3 حالات انتحار شهدتها المحروسة في بداية اليوم

*انتحار ربة منزل لمرورها بحالة نفسية سيئة فى كفر الشيخ

لم تتوقع "أسماء.ا" ربة منزل في منتصف العقد الثاني من العمر، إنها تاتي يوما ويخطر علي بالها إقدامها على الانتحار، بسبب مرضها التي عانت منه كثيراً بعد أن لجأت للعديد من الأطباء ولكن وصلت بها حالة اليأس من عدم الشفاء، فقررت التخلص من حياتها شنقًا داخل حجرة نومها بمنزلها بقرية حازق التابعة لمركز بيلا.

وبسؤال زوجها، قرر باكتشافه قيام زوجته المتوفاة بشنق نفسها عن طريق حبل، قامت بربطه حول رقبتها ومعلق بسقف حجرة نومها، مضيفًا أنه استعان بـ"أحمد.م.ا.أ" 28 سنة، سائق حفار، أحد جيرانه، وقاما بقطع الحبل، وإنزالها، وعلل قيامها بالانتحار شنقًا لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب مرضها.

اقرأ أيضًا.. يتصل بالشرطة للإبلاغ عن شخير زوجته

*عامل يلقى نفسه من شرفة شقته بعد مطالبة صاحب المنزل بالإيجار فى الإسكندرية

شهدت منطقة عبدالقادر غرب الإسكندرية واقعة انتحار مأساوية تقشعر لها الأبدان؛ حيث أقدم عامل على الانتحار بإلقاء نفسه من شرفة منزله أثناء مطالبة صاحب الشقة بالإيجار المستحق عليه ولمروره بحالة نفسية سيئة.

وتلقي اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية وإدارة شرطة النجدة بوفاة شخص يدعي "ر ش م" 50 سنة عامل بمصنع ملابس بالمنطقة الحرة - دائرة القسم مستأجر شقة بالطابق الرابع بالعقار محل البلاغ " مسجاه على ظهرها بالطريق العام، ويرتدي كامل ملابسه، وبمناظرته تبين إصابته بكسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال كلا من"ك م ف" 38 سنة ربة منزل مقيمه بدائرة القسم، مالكة الشقة محل البلاغ ، وزوجها ا را 38 سنة عامل، أيدا ما جاء بالفحص، وقررا بأنه أثناء قيامهما بمطالبة المذكور بقيمة إيجار الشقة سكنه غافلهما، وقام بإلقاء نفسه من شرفة الشقة مما أدى لوفاته، وأضافا بأنه كان يمر بحالة نفسية سيئة لانفصاله عن زوجته ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك.

* شاب ينتحر شنقا داخل غرفته بالأميرية

وفي الأميرية.. تخلص شاب من حياته داخل غرفته بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، وبسؤال والده أفاد أنه دخل إلى غرفة ابنه في الشقة ووجده معلقا في سقف الغرفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً