اعلان

نائب مطروح يطالب رجال الأعمال بالمشاركة في النهوض بأوضاع المحافظة

اقترح سليمان العميري، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، تدشين مبادرة تحت عنوان " مطروح الخير"ت والتى تهدف إلى توفير الاعتمادات المالية اللازمة لحل مشاكل المواطنين فى المحافظة، وذلك من خلال عقد لقاء جماهيري مفتوح سنوى كل عيد قومي والاستماع لهم، على أن يكون لرجال الأعمال دور فى النهوض بالبنية التحتية بالمحافظة.

وقال " العميري" في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن هذه المبادرة لا تعني تهميش الملفات والقضايا طوال العام واقتصار الأمر على بحثها فى العيد القومى فقط، ولكن في الاحتفال السنوي يتم تسليط الضوء على القضايا الكبرى، وتسليط الضوء من قبل وسائل الإعلام على العيد القومي للمحافظة ودورها، وكيف تعتبر بوابة مصر العربية، على أن يكون بمثابة كشف حساب عن الإنجازات في العام الماضي، وهكذا كل عام.

وأضاف: أن الاحتفال بمعركة وادى ماجد يأتي تخليدًا لذكراها وذكرى الشهداء والمجاهدين وكفاحهم الوطنى بمحافظة مطروح، ولهذا يجب أن يكون الاحتفال على قدر الحدث.

وأشار نائب مطروح إلى أن تقنين وضع اليد أبرز قضايا المواطنين، مؤكدًا على أن هناك تواصل مستمر مع المسئولين لإيجاد حل لهذا الملف، وسيكون هناك نتائج ملموسة في القريب العاجل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | تسديدة أبو علي