اعلان

جدول مباريات اليوم المحلية والأوروبية .. المواعيد والقنوات الناقلة

كتب : محمد رضا

يتضمن جدول مباريات اليوم ،الأحد، 26/8/2018 عدة مباريات تُعتبر الأسخن على الإطلاق خلال شهر أغسطس، لذا ينشر موقع "اهل مصر" جدول مباريات اليوم الأحد 26 /8 / 2018 في الدوريات العالمية والدوري المصري الممتاز، إذ تقام مباراة سموحة وطلائع الجيش على إستاد برج العرب بالإسكندرية ومباراة بيراميدز والداخلية على إستاد الدفاع الجوي ومباراة الإنتاج الحربي والجونة على إستاد السلام.

موعد مباراة بيراميدز والداخلية

جدول مباريات اليوم

في الدوري المصري تقام مباراة بيراميدز والداخلية اليوم الأحد، على إستاد الدفاع الجوي في تمام السادسة والربع بحثاً عن مواصلة عجلة الانتصارات لاسيما أن المباراة تمثل الظهور الأول للأرجنتيني لافولبى مديراً فنياً لبيراميدز عقب الإطاحة بالبرازيلي فالنتيم.

موعد مباراة الإنتاج الحربي والجونة

جدول مباريات اليوم

وأما عن موعد مباراة الإنتاج الحربي والجونة ، فتقام على إستاد السلام في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد بحثاً عن مواصلة العروض القوية التي يقدمها أبناء مختار مختار في المسابقة بعد تصدرهم جدول الترتيب برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل.

موعد مباراة سموحة وطلائع الجيش

جدول مباريات اليوم

وعن موعد مباراة سموحة وطلائع الجيش ، تقام المباراة على إستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الرابعة عصر اليوم الاحد في مواجهة يسعى خلالها الفريق السكندري لمواصلة العروض القوية لاسيما بعد فوزه المثير على انبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

تنقل قنوات أون سبورت والنيل للرياضة مباريات الدوري المصري الممتاز.

تردد قناة ON Sport أون سبورت الرياضية

القناة تردد القناة معدل ترميز معدل تصحيح خطأ

ON Sport 10853 27500 5/6

تردد قناة النيل الرياضية على النايل سات

القمر الصناعي التردد – القطبية معدل الترميز – معامل تصحيح الخطأ

النايل سات 11842 أفقي 27500 – 3/4

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل

جدول مباريات اليوم

ولمتابعي الدوري الإنجليزي الممتاز البريمبرليج، فإن موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل ستقام على ملعب سانت جيمس بارك نادي تشيلسي الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مباريات اليوم الثاني من الأسبوع الثالث فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه المباراة دخل نادي نيوكاسل وفي رصيده نقطة واحدة يحتل بها المركز الـ15 من جدول المسابقة، لعب الفريق مبارتان خسر مباراة الأسبوع الأول أمام توتنهام بنتيجة 2-1 وتعادل فى مباراة الأسبوع الثاني أمام كارديف سيتي بنتيجة 0-0.

موعد مباراة واتفورد وكريستال بالاس

جدول مباريات اليوم

جاء موعد مباراة واتفورد وكريستال بالاس ظهر اليوم الاحد الموافق 26 أغسطس 2018، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين جاء توقيت اللعبة في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً في الإمارات العربية.

موعد مباراة فولهام وبيرنلي

جدول مباريات اليوم

وأما عن موعد مباراة فولهام وبيرنلي اليوم الأحد الموافق 26 أغسطس 2018 في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين جاء توقيت اللعبة في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً في الإمارات العربية.

موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا

جدول مباريات اليوم

وبالانتقال إلى الدوري الإسباني، موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا على ملعب الأخير "ملعب مونتيليفي"، في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المنتظر أن يتم نقل مباراة ريال مدريد وجيرونا في الأسبوع الثاني من الليجا الإسبانية وذلك عبر البث المباشر على قناة "بي إن سبورت 3 HD" الرياضية المشفرة.

موعد مباراة اسبانيول وفالنسيا

جدول مباريات اليوم

وأما عن موعد مباراة اسبانيول وفالنسيا اليوم الأحد الموافق 26 أغسطس 2018 في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين جاء توقيت اللعبة في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً في الإمارات العربية.

موعد مباراة اشبيلية وفياريال

جدول مباريات اليوم

جاء موعد مباراة اشبيلية وفياريال يوم الأحد الموافق 26 أغسطس 2018 ضمن مباريات الدوري الإسباني في نسخة 2018-2019 في تمام الساعة الـ 9:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في حين جاء توقيت اللعبة في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً في الإمارات العربية.

موعد مباراة انتر ميلان وتورينو

جدول مباريات اليوم

ولعشاق الدوري الإيطالي فإن انتر ميلان وتورينو اليوم الأحد 26 أغسطس 2018 في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءا بتوقيت مصر , الساعة التاسعة ونصف مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا، الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس , الساعة السادسة ونصف مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش، وستنقل المباراة عبر قنوات بين سبورتس الناقل الحصري للدوري الايطالي.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ولايبزيغ

وأما عن موعد مباراة دورتموند اليوم الدوري الألماني موسم 2018-2019 البوندزليجا، والتي ستُقام على ااستاد سيغنال ايدونا بارك يوم الأحد 26 أغسطس 2018 في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر، الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا، الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس، الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً