اعلان

حصاد المصريين في الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي وتشامبيون شيب (فيديو)

كتب :

انتهت مباريات اللاعبيين المصرين في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، التي تشهد العديد من المباريات للاعبيين المصرين وعلي رأسهم نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح الذي احرز هدف في مرمي برايتون وغياب النني وصبحي وهدف المحمدي وخسارة مرسي.

ويستعرض "أهل مصر" حصاد المحترفين المصرين في الدوري الإنجليزي:

1- محمد صلاح:

شهدت الجولة الثالثة تألق محمد صلاح مع ليفربول وقاد فريقه للفوز علي برايتون وتصدر الدوري الإنجلزي بعد ثلاث مباريات، برصيد 9 نقاط .

2- رمضان صبحي:

غاب رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد، عن مواجه فريقه أمام كارديف سيتي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، وجاء غياب رمضان صبحي عن المباراة بسبب الإصابة.

3- محمد النني:

تواجد محمد النني لاعب فريق الأرسنال، علي مقاعد بدلاء فريقه أمام وسيت هام يونايتد في المباراة التي أقيمت علي ملعب الإمارات والتي انتهت بفوز الأرسنال بثلاثية مقابل هدف.

4- أحمد المحمدي:

احرز أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا، هدف فريقه الوحيد في مباراة ريدينج، في المباراة التي أقيمت على استاد فيلا بارك في إطار الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثانية تشامبيون شيب، وجاء هدف المحمدي في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

5- سام مرسي:

خسر سام مرسي لاعب ويجان أمام كوينز بارك رينجرز في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيون شيب"، وانتصر كوينز بارك على ويجان بهدف مقابل لا شيء عن طريق تومير هيميد في الدقيقة 35.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة