اعلان

وظائف خالية.. ننشر أسماء الفائزين بفرصة عمل سائق بهيئة الإسعاف (صور)

كتب :

وظائف خالية من أهم المصطلحات التي يبحث عنها المواطنين في المجتمع المصري، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة فيبحث الجميع عن فرص عمل فضلاً عن أن كثيراً من المواطنين يعملون في أكثر وظيفة، فيبحثون عن وظائف خالية بالإضافة إلي وظائفهم الأساسية.

أعلنت هيئة الإسعاف عن النتيجة النهائية لمسابقة وظيفة السائقين، وطالبت المقبولين بالالتزام بأماكن ومواعيد تسليم الأوراق ومسوغات التعيين كل حسب المحافظة. ​

وقالت الهيئة، إنه لن يتم تعيين أى ناجح لم يحضر أصول الأوراق المطلوبة، كما يرجي الالتزام بأماكن ومواعيد المقابلات والحضور الساعة التاسعة صباحًا.

يذكر أن الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف أكد أنه تم الانتهاء من نتيجة المتقدمين لمسابقة السائقين فى هيئة الإسعاف لتدخل العام المالي الجديد"2017 - 2018"، والبالغ عددهم 1600 سائق جديد وسيتم الاتصال بهم خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً