اعلان

"رياضة البرلمان" عن أزمة "صلاح" و "أبو ريدة":"تحتاج إلى حوار"

طالب سمير البطيخي، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، من كلا من الاتحاد المصري لكرة القدم ووكيل اللاعب الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بالاجتماع معًا والحوار للوصول إلى نتائج إيجابية بشأن الأزمة المثارة بين الجانبين.

وقال "البطيخي" في تصريحات لـ"أهل مصر":" ما نراه الآن من تبادل للإتهامات، وكل طرف يسعى للإلقاء اللوم والمسؤولية على الطرف الآخر، أمر لايمكن القبول به، ونحن في أمسّ الحاجة للّم شمل الجميع".

وتابع:" أرى أن الأمر كان من الممكن حله مع بداية اندلاع الأزمة في شهر أبريل الماضي، وينتهي الأمر، وتخرج صورة على وسائل الإعلام تجمع بين ممثلي اتحاد الكرة ووكيل اللاعب ، أو صورة تجمه هاني أبو ريد مع محمد صلاح، تحمل رسالة لمن يحاولون الإضطياد في الماء العكرة، أن الأمر قد تم حله، وأن اتحاد الكرة يسخر إمكانياته وجهوده مع أي لاعب يرفع من أسم مصر عاليًا، كنجم مصر محمد صلاح.

وتفاقمت خلال الساعات الماضية، أزمة اللاعب محمد صلاح مع اتحاد الكرة، كانت مادة دسمة لبرامج التوك شو للحديث عنها، عقب تدوينة له كتب فيها:": "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا".

وتابع: "ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".

وتعود تفاصيل الأزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة إلى شهر أبريل الماضي، بعد استغلال صورته ووضعها على إعلان إحدى شركات المحمول، بالرغم من تعاقده مع شركة منافسة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة