اعلان

"رئيس المترو" يوجه بالتأكد من كفاءة أجهزة Xray بالخط الثالث

كتب : أهل مصر

وجه رئيس شركة مترو الأنفاق، المهندس علي فضالي، على ضرورة التأكد من كفاءة أجهزة Xray واليقظة التامة وحسن التعامل مع الجمهور، وذلك خلال االجولة التفقدية التي أجراها فضالي بمصاحبة العضو المنتدب التشغيل والصيانة، وذلك بمحطتي "العباسية – الأهرام", لمتابعة سير العمل وللاطمئنان على حركة تشغيل المحطات والقطارات وزمن التقاطر ونظافة المحطات.

تابع الفضالى انتظام حركة تشغيل محطات وقطارات الخط الثالث، ووجه نظار المحطات وموظفين مكاتب الاشتراكات والصرافين والمشرفين بحسن التعامل مع جمهور الركاب والعمل على حل جميع المشكلات قبل تفاقمها بهدف تقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب، وطالب بضرورة التزام أفراد شركة الأمن واليقظة، والتأكد من كفاءة عمل أجهزة الـ Xray بالمحطات.

ومن ناحيته، أكد المهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، بانتشار فرق الصيانة بجميع محطات المترو بالخطوط الثلاثة وكذلك المتابعة المتكاملة لمسير القطارات من خلال غرف العمليات بالتحكم المركزي مع استمرار تفعيل خدمه الخط الساخن 16048، والذي يعمل على مدار الـ24 ساعة لتلقى شكاوى واقتراحات واستفسارات ركاب المترو.

وشدد صبره علي نظار المحطات بمتابعة نظافة المحطات والمظهر الحضاري لها، مطالباً بالحفاظ على ذلك المرفق الحيوي الذي ينقل ملايين الركاب يومياً والذي يعد ملكاً لهم.

وقام صبره بمتابعة انتظام تشغيل المصاعد الكهربائية والسلالم المتحركة التي تخدم كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

شارك بالجولة المهندس محمد اشرف مساعد رئيس الشركة للسلامة والجودة والمشرف على تشغيل الخط الثالث والمهندس عزت عفيفي مدير عام تشغيل محطات الخط الثالث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل