اعلان

ضبط شخص لاستيلاؤه على 2 مليون جنيه بزعم توظيفها

قطاع الأمن العام
كتب :

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالإستيلاء على 2 مليون جنيه من 7 أشخاص بدعوى توظيفها.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحمد ع. ف- و 6 أشخاص آخرين مقيمون بمحافظة القاهرة بقيام عبدالرحمن ع. ع– سن 40، مقيم بمنطقة المعادى بمحافظة القاهرة.. بتلقى مبالغ مالية منهم بلغت (2 مليون جنيه مصرى) بغرض توظيفها وإستثمارها فى مجال تجارة الحديد مقابل أرباح بنسب مُختلفة مُتفق عليها فيما بينهم، وقيامه بالإستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة لأحكام القانون؛ ومن خلال جمع المعلومات وإجراءات التحريات أسفرت جهود إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب عن صحة الواقعة وقيام المتهم المذكور بتلقى مبالغ مالية من المبلغين وآخرين بغرض إستثمارها وتوظيفها فى مجال تجارة حديد التسليح وإلتزامه مع البعض منهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنه إمتنع عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ بالمُخالفة لأحكام القانون.

وعقب تقنين الاجراءات وإعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبط المتهم المذكور وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه؛ وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة