اعلان

الأهلي ضد كمبالا سيتي .. تعرف علي القنوات الناقلة وموعد المباراة من هنا

الأهلي ضد كمبالا سيتي .. يواجه الأهلي غدا فريق كمبالا سيتي في أحدى مباريات دور المجموعات للبطولة الإفريقية، وتعتبر مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي مباراة مصيرية ونارية للفريقين حيث يبحث عن الفوز في مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي كلا من الفريقين، حيث أن فوز الأهلي ضد كمبالا سيتي سيجعله متربعا على عرش مجموعته، بالمقارنة مع أقرب منافسيه فريق الترجي التونسي بعد الاحتكام إلى المواجهات المباشرة، حيث كان فريق الأهلي قد حقق فوزا على نادي الترجي التونسي في رادس وعلى معلبه ووسط جمهوره، مما جعل الأهلي يحتل صدارة المجموعة.

الأهلي ضد كمبالا سيتي

لذلك فإن لمباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي أهمية بالغة من لاعبي النادي الأهلي ومسؤوليه، حيث أن مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي ستسهل من مهمة الفريق في المشوار الإفريقي، ويكون للفوز في مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي عامل مهم نحو استعادة البطولة الإفريقية، لهذا فإن مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي ذو أهمية بالغة لفريق الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي

تكون مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ولذلك يبحث العديد من جماهير النادي الأهلي في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي غدا، لذلك نوضح أن مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي غدا ستذاع على القناة الثانية المصرية على البث الأرضي، كما ستذاع على قناة بين اسبورت 2.

موعد مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي

ينتظر كل عشاق المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي بفارغ الصبر، حيث يلتقي الفريقين غدا في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة الكبرى، ويدخل الأحمر مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي تحت شعار لا بديل عن الفوز، للحفاظ على صدارة مجموعته.

يذكر أن الأهلي قد تربع على عرش المجموعة بعد فوزه على الترجي في تونس بنتيجة هدف مقابل لاشي، وتساوى النادي الأهلي مع أقرب منافسيه الترجي في عدد النقاط، حيث أصبح لكلا من الفريقين عدد 10 نقاط، ولكن تصدر الأهلي المجموعة بعد الاحتكام إلى المواجهات المباشرة، بعد فوزه على الترجي في قر داره، وكان الأهلي قد تعادل مع الترجي بهدف لكلا منهما في القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً