اعلان

حبس المتهم بقتل "طالب الرحاب" 4 أيام على ذمة التحقيقات

طالب الرحاب

أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الثلاثاء، حبس المتهم بقتل طالب بالجامعة البريطانية بالرحاب 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى بمعرفة النيابة العامة.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة باستئجار 4 عمال، قاموا بحفر حفرة عمقها حوالي متر ونصف، تحت مستوى الشقة، بعدما أحضروا المجني عليه وقام والد الفتاة بضربه على سرير الشقة حتى توفى المجني عليه، وعقب ذلك وثقه بالحبال، وأمر العمال بالخروج من الشقة ثم وضعه داخل صندوق خشبي ودفنه في الحفرة.

كما اعترف المتهم بوضعه 3 شكائر من الفحم على جسد الشاب القتيل؛ لمنع انتشار الرائحة، ثم قام بردم الحفرة بالرمال، ووضع أعلى الطبقة الرملية طبقة خرسانية، ثم طبقة رملية أخرى، ثم وضع البلاط وقام بتشغيل تكييفات الشقة حتي لا يتم اكتشاف جريمة قتل.

وكانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثة طالب جامعي مبلَّغ بغيابه في محضر بقسم شرطة الشروق، مقتولًا وموضوعًا داخل صندوق خشبي مليء بالأسمنت، ومدفون داخل شقة بمنطقة الرحاب.

وتلقَّى المقدم تامر عبدالشافي، رئيس مباحث التجمع الأول، إخطارًا من مباحث الشروق، مفادها أنه تم القبض على المتهمين باختطاف طالب مبلَّغ بغيابه، أقروا بقتله ودفنه وصب عليه مواد أسمنتية؛ لعدم انبعاث روائح، واكتشاف أمرهم داخل شقة سكنية بمنطقة الرحاب، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية ضمّت رؤساء مباحث التجمع الأول، والمقدم محمد كمال، رئيس مباحث الشروق، وقاموا باستخراج جثة الطالب من داخل شقة سكنية بالدور الثاني مجموعة 128، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وجارٍ مناقشة المتهمين مرتكبي الواقعة؛ لكشف غموضها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً