اعلان

أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة.. رامي عباس يهدد الجبلاية.. ومجدي عبد الغني يكشف حقيقة تغريدات "تويتر" المُسيئة لصلاح

كتب : محمد سعد

أزمة كبيرة، نشبت مؤخرًا بين نجمنا محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، واتحاد كرة القدم المصري، عقب تجاهل الأخير في الرد على مطالب اللاعب في تعين حراسة شخصية تلازمة داخل وخارج محل إقامته أثناء تواجده في مصر للمشاركة في مباراة النيجر المقبلة، ومنع التقاط أي صور تذكارية معه، علاوة على بعض المطالب الأخرى.

اتحاد الكرة، رأى أن لهجة وكيل أعمال اللاعب ومحاميه الخاص، كانت شديدة اللهجة، بعد أن هددوا الاتحاد بالإقالة واللجوء للمحاكم، حال عدم تنفيذ الطلبات التى أرسلت فى خطابات رسمية. وكيل اللاعب، رامي عباس، اللبناني الأصل، أصدر بيانًا لتوضيح حقيقة الأمر، حيث قال: "عليهم أن يركزوا اهتمامهم أكثر على إيجاد حلول للمشاكل العالقة بيننا منذ شهر نوفمبر ٢٠١٧ وليس على أسلوبي، بالنسبة لمطلب توفير الأمن في فندق الإقامة اثناء المعسكرات... هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان عدم طرق باب غرفة محمد في الثانية فجرًا والرابعة فجرًا للتصوير وتوقيع أوتوجرافات".

 

"عباس" تابع تعليقه: "توقعنا قبل كأس العالم أن الخلاف الخاص بحقوق الرعاية واستغلال الصور سينتج عنه مشاكل كبيرة وأرسلنا خطابات كثيرة دون رد"، وأوضح: "لم أر في حياتي بدلة رسمية لمنتخب تستغل تجاريًا ويتم وضع عليها شعار تجاري".

عقب تصريحات رامي عباس، انتشرت العديد من الشائعات حول مطالب محمد صلاح، ما دفع اللاعب للظهور عبر بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أوضح خلاله أنه مُنع من الذهاب لتناول وجبتي الإفطار والسحور في رمضان الماضي بسبب اختراق معسكر الفراعنة من جانب الجماهير.

◄ حقيقة هجوم مجدي عبد الغني

بعد انتهاء البث المباشر، انتشرت تغريدات، منسوبة لحساب يحمل إسم الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، مهاجمة محمد صلاح، ما دفع صاحبها إلى الخروج سريعًا لتوضيح حقيقة هذه التدوينات.

"مجدي" قال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم"، إنه لا يمتلك أي حسابات على موقع "تويتر"، وسيسعى خلال الفترة المقبلة لفتح حساب رسمي على "تويتر" لمواجهة الكثير من الحسابات المزيفة التي تحمل اسمه وصورته، لافتًا إلى أن محمد صلاح قيمة وابن من أبناء المنتخب المصري، وشخصية محترمة وملتزمة.

وأضاف، أن اتحاد كرة القدم يسعى لتوفير كل سبل الراحة للاعبي المنتخب، مشيرًا إلى أن محمد صلاح كان عليه إبداء ملاحظاته مع الاتحاد في إطار الأسرة الواحدة بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي والفضائيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا