اعلان

الاهلي وكامبالا سيتي مواجهة من أجل "الثأر والصدارة"

كتب : محمد رضا

 تحت شعار "الثأر والصدارة " يخوض الاهلي  مباراته اليوم أمام نظيره كامبالا سيتي الأوغندي، ضمن  الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات، من دوري الأبطال الإفريقي.

 وتعد مباراة الاهلي وكامبالا سيتي هي الثانية في تاريخ لقاءات الفريقين بالبطولات الإفريقية، حيث التقى الفريقان للمرة الأولى  في الجولة الثانية من هذه النسخة ، وانتهت بفوز بطل أوغندا 2-صفر.

وللمفارقة، فإن المواجهة الأولى بين الاهلي وكامبالا سيتي  تأخّرت  40 عاما، حيث كان من المقرر أن يلتقي الفريقان في دور الـ 16 من  نسخة 1978،  إلا أن الأهلي اعتذر حينها عن الاستمرار في المشاركة في البطولة.

- موعد مباره الاهلي اليوم

ويلتقي الاهلي و كامبالا سيتي  في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

يذكر أن النادي الأهلي التقى بفرق أوغندا، في 11 مباراة على مدار مشاركاته في  البطولات الإفريقية، تمكّن فيها من تحقيق 6 انتصارات، وخسر في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وسجّل الأهلي 21 هدفًا بينما استقبلت شباكه 13هدفًا.

- مباراة  الاهلى وكامبالا سيتى.. صعود ووداع 

وبانتهاء مباراة اليوم بين الاهلي و كامبالا سيتي الأوغندي في التاسعة من مساء  علي ملعب برج العرب ، يعلن رسميا صعود المارد الاحمر الي دور الثمانية لبطولة دوري الابطال الافريقي مع الترجي التونسي   بينما يخرج الفريق الاوغندي خالي الوفاض ويودع البطولة مع تاونشيب البتسواني. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)