اعلان

تعليق ناري من مجدي عبد الغني على أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة

مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

علق مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على أزمة محمد صلاح نجم المنتخب المصرى المحترف في صفوف نادى ليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة المصري أمس الإثنين، حيث انتشرت المشكلة على مواقع التواصل الاجتماعي وباتت حديث الجميع وكثرت التعليقات حولها من قبل رواد "السوشيال ميديا" والمحللين الرياضيين، وكانت المشكلة قد بدأت بعد نشر صلاح تغريدة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، وتباينات ردود الفعل حولها.

وذكر في هذا الصدد، مجدي عبد الغني خلال تصريحاته ببرنامج العاشرة مساءً عبر قناة "دريم"، قائلاً "صلاح خانه التوفيق في بعض الكلمات التي قالها في مقطع الفيديو المصور، ويبدو أنه لا يعلم ما ذكر في المخاطبات"، مضيفًا "ممكن يكون فيه أخطاء ووارد يكون فى حاجات ضايقته، وليه متكلمش مع رئيس الاتحاد اللى كان موجود مع البعثة، من حقه يشتكى".

وتابع "من غير المقبول أن يعلم أن وكيله يخاطب اتحاد الكرة ويطالب باستقالته في حالة عدم تحقيق المطالب.. من الجيد أن نتعامل مع رامي عباس على أنه طرف ثالث، حتى لا نحمل صلاح ما جاء في هذه المخاطبات .. لم نشاهد أساطير كرة القدم في العالم وهم يحاولون التحكم في اتحاد الكرة ببلدانهم، لم يفعل بيليه ذلك في البرازيل أو دييجو مارادونا في الأرجنتين".

اقرأ أيضًا.. أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة.. رامي عباس يهدد الجبلاية.. ومجدي عبد الغني يكشف حقيقة تغريدات "تويتر" المُسيئة لصلاح

والجدير بالذكر أن اختتم مجدي عبد الغني حديثه قائلاً "أقول أنه من الممكن أن يتم الأخذ برأي محمد صلاح، فهو نجم الفريق وإراحته أمر ضروري، لم أحضر أي محاضرة فنية ولكن الأمر وارد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب