اعلان

6 أماكن لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة

صورة أرشيفية

اقترب العام الدراسي الجديد وبدأ الأهالي في الاستعداد لذلك من خلال البحث عن الأسعار الأرخص لشراء المستلزمات المدرسية لأبنائهم من حقائب وكتب خارجية وكشاكيل وأقلام وغيرها.

اقرأ أيضا.. ننشر أسماء 34 مدرسة يابانية تدخل الخدمة التعليمية بداية العام الدراسي الجديد

وفي التقرير التالي ترصد "أهل مصر" أرخص وأشهر الأماكن التي يمكن شراء المستلزمات المدرسية منها..

أولا - الفجالة

تعد منطقة الفجالة من أشهر المناطق المتخصصة فى بيع الأدوات المدرسية من كشاكيل وأقلام وكراسات وغيرها من هذه المستلزمات، ولكن هناك بعض الأمور التى يجب أن تحرص عليها عندما ترتاد هذا المكان التجارى الحيوي فى مصر أولا يجب أن تجمع كل الاحتياجات المدرسية مرة واحدة حيث إن هذا المكان جملة لتحصل على فروق الأسعار.

ثانيا- "رقاق المكتبات"

تعد رقاق المكتبات القاطنة فى الأزهر منافس قوى للفجالة من حيث الأسعار والعروض.

ثالثا- مكتبات وسط البلد

انتشرت المحلات الكثيرة بوسط البلد لبيع الأدوات المدرسية بأسعار جيدة منها مكتبات بشارع الموسكى شوارع شريف وعدلى وباب اللوق.

رابعا- مكتبات ميدان الجيزة

انتشرت فى ميدان الجيزة مكتبات ضخمة لها فروع بشارع فيصل باعتباره أكبر سوق تجارية فى محافظة الجيزة.

خامسا- أسواق الثلاث والجمعة والخميس والاثنين

تعد الأسواق التى تقام فى أيام محددة من أيام الأسبوع والتى تحدد بحسب المنطقة وهى معروفة بأسواق الثلاث، الجمعة الخميس والاتنين مثل السيدة عائشة، الإمام، المرج، المطرية، والمنيب هى منفذ البسطاء كل عام لشراء الأدوات المدرسية من حقائب وأحذية بسعر مخفض.

سادسا- المعارض

تقيم وزارة التموين بالمشاركة مع وزارة التضامن سنويا معرضا لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للتخفيف عن المواطنين وهذه المعارض منتشرة بالمحافظات وغير مقتصرة على القاهرة فقط لذلك المواطنين ينتظرون افتتاح المعارض لشراء مستلزماتهم من الأدوات المدرسية بأسعار مناسبة لهم من خلال هذه المعارض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: خسارتنا من الزمالك لا تعني أننا سنهزم أمام مازيمبي