اعلان

والدة "طفلي الدقهلية": "مش مصدقة أن جوزي قتلهم.. كان حنين علينا"

طفلي الدقهلية
كتب : أهل مصر

قال حامد القدوسي محامي زوجة المتهم بقتل طفليه بمدينة ميت سلسل بالدقهلية، إن النيابة العامة استدعت والدة الطفلين مساء أمس الإثنين؛ لسماع أقوالها.

وأكد المحامى أن الزوجة أكدت في التحقيقات على معاملة زوجها لها الحسنة ولأبنائها، موضحة أنه ذبح الأضحية أول أيام العيد، واصطحب أبنائه من أجل زيارة أسرته، ثم تنزه معهم في الملاهي بالمدينة.

وأضحت أنها استقبلت اتصالا منه يخبرها باختطاف الأطفال في الساعة الـ7 مساءً، وهو مصاب بانهيار، موضحة أنها لم تصدق ما قاله في الفيديو المتداول قائلة: "كان حنين على عياله أوي مستحيل يعمل كدا.. ولازم أواجهه بالكلام دا".

وكان مركز شرطة ميت سلسيل بمديرية أمن الدقهلية تلقى بلاغا من "محمود ن. م" 33 سنة، مزارع، مقيم بدائرة المركز، أثناء وجوده بأحد المتنزهات العامة بمدينة ميت سلسيل يرافقه نجلاه (ريان، 5 سنوات - محمد، 3 سنوات) فوجئ باختفائهما عقب انشغاله بالحديث مع أحد الأشخاص، والعثور على جثتي الطفلين بنهر النيل بمدينة فارسكور بدمياط، وما أفاد به مفتش الصحة أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث وتبين أنه الأب هو مرتكب الحادث، حيث اعترف تفصيليًا باصطحابهما صباح يوم العيد بسيارته وتوجه لزيارة أحد أقاربه، وعقب ذلك اصطحبهما لمدينة الملاهي "لاختلاق واقعة اختفائهما" ثم اصطحبهما بسيارته وتوجه بهما إلى أعلى كوبري فارسكور وقام بإلقائهما بنهر النيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً