اعلان

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكمبالا الأوغندي ببطولة أفريقيا

كتب :

يلتقي اليوم النادي الأهلي بفريق كمبالا الأوغندي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة بعشر نقاط، بفارق المواجهات المباشرة على فريق الترجي التونسي صاحب المركز الثاني الذي حصد عشر نقاط أيضًا من خمس جولات، حقق الفوز في ثلاث منها، والتعادل في مباراة، والخسارة في مباراة أخرى.

الأهلي يعود من الظلام إلى النور في أفريقيا

وكان النادي الأهلي في ذيل ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة قبل ثلاث جولات، وتحديدًا قبل مجيئ الفرنسي كارتيرون، الذي نجح في استعادة آمال الأهلي الأفريقية وتصدر مجموعته بعد تحقيق الفوز في ثلاث مباريات على التوالي، أمام فريق تاون شيب البوتسواني ذهابًا وإيابًا، ثم الفوز الأخير على الترجي التونسي بهدف نظيف أحرزه المغربي وليد أزارو في ملعب رادس.

الفوز على كمبالا الأوغندي يجنب الأهلي مواجهة عمالقة أفريقيا

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى تحقيق الفوز في لقاء الليلة؛ ليتجنب مواجهة فرق مازيمبي الكونغولي، والوداد المغربي، والنجم الساحلي التونسي متصدري المجوعات الثلاث الأخرى.

ويكفي الأهلي تحقيق الفوز بأي نتيجة في مباراة الليلة ليحسم صدارته للمجموعة، دون النظر لنتيجة مباراة الترجي التونسي وتاون شيب البوتسواني؛ لأن المواجهات المباشرة تصب في مصلحة الأهلي الذي تعادل مع الترجي بدون أهداف في القاهرة، ثم حقق الفوز عليه خارج الديار بتونس بهدف نظيف.

"الكاف" يجري تعديلات جديدة على نظام البطولة

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أجرى تعديلات على نظام البطولة ستطبق لأول مرة هذه النسخة حيث سيتم إجراء قرعة بين الفرق المتأهلة لدور الـ8 ليواجه الفريق صاحب التصنيف الأول أيًا من فرق التصنيف الثاني حسب القرعة.

وجرت العادة في بطولات أفريقيا بمعرفة الفريق صاحب التصنيف الأول بمنافسه الجديد في دور الـ8، حيث كان مقررًا أن يواجه أول المجموعة الأولى ثاني المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية، وهكذا في المجموعتين الثالثة والرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكمبالا الأوغندي

ومن المقرر أن تنقل قنوات بين سبورت اللقاء المرتقب بين اللأهلي وكمبالا الأوغندي مساء الليلة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، كما سيتم إذاعة المباراة أيضًا عبر قناة بين سبورت إتش دي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً