اعلان

الأهلي يواجه كمبالا سيتي اليوم في دوري الأبطال

يستقبل النادي الأهلي اليوم فريق كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وذلك في تمام التاسعة مساءًا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في اللقاء للثأر من فريق كمبالا الذي سبق له وأن حقق الفوز عليه بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إقبال جماهيري ضعيف، على الرغم من سماح الأجهزة الأمنية بحضور 7 آلاف مشجع للمباراة؛ وذلك لاعتبار المباراة تحصيل حاصل، حيث سبق للأهلي وأن حسم تأهله لدور الـ8 بعد فوزه على فريق الترجي التونسي بهدف نظيف في الجولة الماضية، أحرزه المغربي وليد أزارو في ملعب رادس بتونس.

وعلى الرغم من ضمان الأهلي تأهله للدور القادم إلا أن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز على كمبالا اليوم لرد اعتباره، خصوصًا وأن الفريق الأوغندي سبق له وأن أحرج بطل أفريقيا السابق وحقق الفوز عليه بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات بأوغندا.

فوز الأهلي بأي نتيجة يضمن له صدراة المجموعة دون النظر لنتيجة مباراة الترجي وتاون شيب البوتسواني، حيث يحتل الترجي وصافة المجموعة بعشر نقاط؛ فيما يحتل الأهلي الصدارة بفارق المواجهات المباشرة أمام فريق الترجي التونسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا ردا على إسرائيل: لن يمنعنا أحد من الاعتراف بدولة فلسطين