اعلان

شيرين يحيى .. تامر حسني يحيي حفل زفافها.. وساموزين يقبل يدها وسط الحضور.. 5 مشاهد في حفل زفاف نجمة ستار أكاديمي

كتب : صلاح حسن

شيرين يحيى إنها نجمة ستار أكاديمي في موسمه التاسع التي احتفلت بزفافها على رجل الأعمال محمود السيد واستمر لأكثر من 7 ساعات بحضور زملائها الفنانين الذين شاركوا في برنامج ستار أكاديمي وتعد شيرين يحيي من المطربات المتميزات على الساحة الغنائية وأقيم حفل زفاف شيرين يحيى على رجل الأعمال محمود السيد في إحدى فنادق القاهرة ويرصد موقع أهل مصر لقرائه الأعزاء ما شهده حفل زفاف شيرين يحيى من بدايته وحتى نهايته وذلك على السطور التالية ،،

أحمد عصام وفقرة الألعاب النارية

على غرار إقامة الحفلات الغنائية بدأ حفل زفاف شيرين يحيى بفقرة للألعاب النارية قادها أحمد عصام وبدأت في تمام الحادية عشرة مساء ، ثم بدأت أولى فقرات الحفل مع النجم سامو زين منتج شيرين يحيى السابق والذي أشعل الحفل بعدة أغاني ومنها: أول ما تبتسميلي .

أول ظهور لـ تامر حسني في مناسبة اجتماعية بعد إصابته

شهد حفل زفاف المطربة الشابة شيرين يحيى أول ظهور لـ تامر حسني في مناسبة اجتماعية بعد إصابته، حيث صعد تامر حسني إلى مسرح الحفل وأدى عددًا من أغانيه المتميزة وتألق في آداء أغنية "عيش بشوقك" من ألبومه الجديد ورقصت عليها المطربة أمينة وهذا الظهور هو الأول للنجم تامر حسني بعد إصابته بخلل في الأحبال الصوتية جعلته يفقد صوته بشكل مؤقت.

و بشوقك عيش بشوقك 💃🏻💃🏻 تامر و أمينة من أحد الأفراح منذ قليل ❤️ الحمد لله ع سلامة صوتك يا تيمو 😍 . . . . _______________________ @tamerhosny #tamerhosny #Tamer_Hosny #تامر_حسني #Tamer_Hosny_Team #love #amazing #smile #follow #TagsForLikes #picoftheday #likes #lfl #followback #instagramers #style #follow4follow #like4like #instalike #المغرب #مصر #لبنان #قطر #تونس #سوريا #فلسطين #العراق #السعودية #الكويت A post shared by Tamer Hosny Team ✅ (@tamerhosnyteam) on Aug 27, 2018 at 6:11pm PDT

ساموزين يقبل يد شيرين يحيى

قام سامو زين بآداء عدد من أغانيه المتميزة وسط تصفيق ورقص الحضور ولكن ما لفت انتباه الحضور هو تقبيل يد المطربة الشابة شيرين يحيى وسط الحضور والتي عبر بها عن فرحته الكبيرة لزفافها .

نجوم الطرب والمهرجانات الشعبية يحيون حفل زفاف شيرين يحيى

أحيا حفل زفاف شيرين يحيى تامر حسني الذي غنى "عيش بشوقك"، وسط حماس كبير من الحضور و"يا انا يا مفيش"، "ريح بالك"، "كل مرة"، "100 وش" قبل أن يختتم فقرته في الحفل بأغنية "عيش بشوقك" للمرة الثانية، ومحمد فؤاد الذي أدى أغنية "فينك" وعد من أغانيه الشهيرة ومنها "كامانانا"، "بين ايديك" "الحب كله" للسيدة أم كلثوم "أول مرة" للعندليب عبد الحليم حافظ ، وأغنية "يا أصيل يا أصلي" واختتم فقرته بأغنية "حبيبي يا"، أما الفنان الشاب مصطفى حجاج فقدم عدة أغنيات منها: "يا بتاع النعناع"، وصعد مطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا لتقديم أغنياتهما الشهيرة والتي أشعلت حماس الحضور بالرقص حتى انتهاء الحفل وشاركت معهما الفنانة أمينة بالغناء والرقص .

حضور حفل زفاف شيرين يحيى

حضر حفل زفاف شيرين يحيى عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع منهم: راندا البحيري، جيهان خليل، كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد ،ومن زملاء شيرين يحيى في برنامج ستار أكاديمي محمد شاهين ، مينا عطا، محمد سراج ،هايدي موسى، رنا سماحة، شاهيناز ضياء، منظم الحفلات وليد منصور وشقيقه محمد منصور، ودكتور احمد عزام، والإعلامي ممدوح الشناوي، والشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، ورجل الأعمال يسري داوود وشقيقته أميرة داوود، والملحن مدين والملحن محمد يحيى وإسلام زكي والموزع أحمد إبراهيم ومحمد عاطف الحلو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج