اعلان

ميكانيكي يضبط زوجته تخونه في فراش الزوجية مرتين.. ورد فعله كان مفاجأة

صورة أرشيفية
كتب :

فجرت واقعة حيانة زوجية الجدل بشكل كبير في دولة عربية، حيث تمكن زوج من ضبط زوجته مرتين في أحضان عشيقين مختلفين، إلا أن ردة فعله كانت غريبة وغير متوقعة.

البداية كانت عندما توجه "م. م" (ميكانيكي) إلى منزله قبل ميعاد رجوعه من الورشة، إلا أنه فوجيء بزوجته في أحضان رجل غريب فقرر ان يقيم دعوة زنا ضدها.

وحكى الزوج المخدوع قصته، التي تمتليء بالأحزان، حيث كشف أنها ليست المرة الأولى التي يضبطها فيها وهي تخونه على فراش الزوجية، موضحًا أنه بعد زواجه منها بـ 3 سنوات فقط ترامى إلى مسامعه أحاديث عن سمعة زوجته، وعندما واجهها أنكرت ذلك ووعدته بالحفاظ على الزواج، إلا أنها لم تحفظ العهد حيث خانته وضبطها إلا أنه عفا عنها على أمل الحفاظ على نجلته الوحيدة منها.

وفي هذا المرة، قال "م.م" إنه كان يعمل طوال النهار والليل من أجل توفير نفقة لأسرته، مضيفًا أنه توجه إلى منزله وعندما حاول فتح بالب شقته الواقع في بيت عائلته لم ينفتح، وشعر بحركة في الداخل، فما كان منه إلا أن استعان بأشقائه لفتح باب الشقة حيث كسروه وضبطوا زوجته في أحضان رجل غريب.

انهار الرجل وأشقائه وانهالوا عليهما بالضرب المبرح حيث أحدث بها كسورً مضاعفة وحاول قتلها إلا أنهم منعوه من ذلك، ثم توجه إلى قسم شرطة قريب وحرر محضرًا بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما