اعلان

توافق برج الحمل مع برج الدلو .. تعرف على مواصفات برج الحمل

كتب : أهل مصر

مواصفات برج الحمل يقدمه لكم أهل مصر برج الحمل هو برج هوائي، معروف بدبلوماسيته ورومانسيته المفرطة، كما أنّ مواليده يميلون لأن يكونوا مسالمين ولا يحبون الخوض في المشاحنات والمشاجرات، ومن السهل جدًا قيادتهم ويميلون أحياناً للسذاجة والانطوائية ويتأثرون بسرعة وأكثر ما يتوافقون مع برجك .

توافق برج الحمل مع برج الدلو حيث أن برج الحمل وبرج الدلو من أكثر الأبراج المتوافقة مع بعضها البعض وهم الأكثر حظا إذا وجد أحدهما الآخر ، فالبرجين من الأبراج المتمردة خاصة فى الحب وهما من الشخصيات المحبة للحياة والمتفائلة والتى عادة ما تنظر للمستقبل تاركة أى ماضٍ ورائها، كما أنهما لا يعيرون أي انتباه لآراء الآخرين السلبية. ورجل برج الحمل من الأبراج المعتزة بذاتها كما أنه يحب الانطلاق والحرية وعادة ما تشاركه فيه امرأة برج الدلو، ولكن مشكلة برج الحمل أنه سريع الملل ولديه نزعة التحكم فى الغير بعكس امرأة برج الدلو، كما أنه يكره أي نقد أو تعليق يمكن أن تطرحه امرأة برج الدلو. 

أما امرأة برج الدلو فهي لا تهتم بالمجاملات التى يثنيها عليها البعض، فهي لديها ثقة بالنفس كافية تغنيها عن هذه الإطراءت، وهى شخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة ومن الصعب أن تتوقع تصرفاتها أو ما يدور بذهنها، كما أنها تحب رصد أفعال الآخرين ومن ثم التعليق عليها وربما تخلق هذه مشكلة بينها وبين رجل برج الحمل. وامرأة برج الدلو لا تبدي ردود أفعال سريعة، بمعنى انها إذا تعرضت لأي جرح أو أذى من شخص قريب لها، ستنسحب فى هدوء دون عتاب أو تعليق وتكون نسبة التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة برج الدلو: ٩٠%

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً