اعلان

توافق الأبراج .. برج الحمل مع برج العقرب .. هذه مواصفات رجل برج السرطان

كتب : أهل مصر

توافق الأبراج إليكم توافق برج الحمل مع برج العقرب فعلى الرغم من أن رجل برج الحمل، شخصية متسلطة فهو يجد في الذكاء والقوة التي تتميز بهما امرأة برج العقرب شيئا يجذبه، فيقع في غرامها من أول وهلة.

وفي الوقت الذي تكره فيه امرأة برج العقرب الأنانية والتسلط والطفولية التي تجدها في شخصية رجل برج الحمل، إلا أن هذه الطباع لا تؤثر على إعجابها الشديد به، وتكمن المشكلة الوحيدة بين هذين البرجين، أن الجانب العاطفي لكليهما قوي جدًا، فإما أن يعشقا بعض أو يصل الأمر إلى حد الكراهية المتناهية وينقلب إلى ساحة قتال، وتأتي نسبة التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة برج العقرب ٥٠%.

ومن مواصفات رجل برج السرطان أنه خجول ويميل إلى الغموض وليس من السهل فهمه بسهولة، ويتميز رجل السرطان بشخصيته الودودة ويبدو واثقا من نفسه ولكن في بعض الأوقات يميل إلى التوتر والعصبية، كما أن لديه مشاعر وأحاسيس عديدة ولكن هذا لا يعني أنه غير مستقر نفسيا بل هذه هي طبيعته، وعندما يشعر رجل السرطان بأنه مهدد، يلجأ فورا إلى التقوقع داخل كهفه الخاص حتى لا يتعرض قلبه للأذى أو الجرح. من مميزات رجل السرطان أيضا أنه نبيل ولديه سلوك مهذب، يحترم العائلة ويؤثرها على الآخرين ويشعر دوما بالأمان عندما يتواجد في منزله الخاص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً