اعلان

محافظ القاهرة يوجه بإزالة الإعلانات المشوهة لعقارات عابدين‎

كتب :

أصدر المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، تعليماته لرؤساء أحياء الأزبكية وعابدين وغرب القاهرة بعدم السماح نهائياً بوضع أي إعلانات على المباني التراثية ذات الطابع المعماري المتميز وخاصة المباني التي تم الانتهاء من تطويرها ورفع كفاءتها بنطاق منطقة القاهرة الخديوية ورفعها فوراً سواء أكانت مرخصة أو غير حاصلة علي ترخيص ويتم الإكتفاء بوضع الإعلان داخل مدخل العقار على أن يكون مطابق لاشتراطات التنسيق الحضاري .

وأكد المحافظ علي المهندس سعيد البحر مدير مشروع تطوير القاهرة الخديوية، بإعداد تقرير متابعة أسبوعي عن أي مخالفات ويتم توجيهها لرئيس الحي المختص لرفع أي إعلانات أو تشويهات لواجهات العمارات المتميزة.

وأشار المحافظ إلي أن منطقة القاهرة الخديوية والتي تقع ما بين ميادين التحرير ورمسيس والأوبرا وعابدين تزخر بمئات العقارات ذات الطابع المعماري المتميز والتي تم الانتهاء من إعادة صيانة وتجميل واجهات 200 عقار منها حتى الآن بتمويل من المجتمع المدني.

ومن جانبه، لفت اللواء محمد أنيس، رئيس حي عابدين، إلي أن المسئولين بالحي تمكنوا من إزالة كافة الإعلانات المشوهة للعقارات المميزة وإلزام أصحابها بوضعها داخل مدخل العقار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي