اعلان

سرقة وتزوير واغتصاب.. تعرف على أبرز أزمات سعد لمجرد المثيرة للجدل (صور)

بدأ المطرب المغربي سعد لمجرد أن أولى خطواته في طريق النجاح والشهرة بعد أغنيته الشهيرة "أنت معلم" المصورة على طريقة الفيديو كليب والتي ذاع صيتها في فترة قصيرة في كافة أنحاء الوطن العربي، ليتورط بعدها في قضية اغتصاب فتاة لاحقته منذ سنتين ويكرر نفس الأزمة في قضية أخرى منذ أيام حول التحرش بفتاة في فرنسا.

اقرأ أيضًا: أول ظهور لسعد لمجرد فور الإفراج عنه (فيديو)

- تزوير عدد المشاهدات

وواجه "سعد لمجرد" العديد من الأزمات منذ بداية شهرته وحتى الآن، حيث إنه بعد نجاح أغنية "أنت معلم" والتي تجاوزت مشاهدتها الـ 300 مليون مشاهدة على اليوتيوب في زمن قصير، وجهت إليه اتهامات عنيفة، عن دفعه أموال للموقع ليزود عدد المشاهدات.

- اغتصاب وضرب فتاة بالولايات المتحدة

منذ حوالي 6 سنوات، وجهت إليه تهمة اغتصاب وضرب فتاة بالولايات المتحدة الأمريكية إذ أعلنت مصادر قانونية أن سعد سيواجه عقوبة السجن إذا عاد مرة أخرى إلى أمريكا، حيث إنه دفع غرامة مالية بعد أن أقامت الفتاة دعوى ضده، وعاد إلى المغرب، ولكن قامت الفتاة بتحريك الدعوى مرة أخرى، مما ترتب عليه صدور أمر باعتقاله.

- سرقة الألحان

وبعد تزوير المشاهدات على اليوتيوب واغتصاب فتاة، لم يكف سعد لمجرد عن إثارة الأزمات حوله، حيث إنه عقب طرح أغنيته المصورة "أنا وصحابي شفناها" اتهمه البعض بسرقة لحن الشاب حسني ملك الراي الجزائري، والذي أثار حوله العديد من المشاكل بعد طرحه الأغنية.

- ظهوره مع فتيات في ملهى ليلي

أثار سعد لمجرد الكثير من الجدل بعد ظهوره مع مجموعة من الفتيات، بأحد الملاهي الليلية في إطار أسبوع الموضة العالمي وكان من بينهن بطلة كليبه الأخير.

- اغتصاب فتاة بـ"فرنسا"

في عام 2016، اتهم سعد لمجرد باغتصاب فتاة فرنسية عندما كانا في ملهى ليلي، حيث كشفت الفتاة عبر حوار مسجل أن "لمجرد" دعاها إلى طاولته، بعدها اقترح عليها الذهاب إلى ناد ليلي آخر، ليأخذها إلى فندق صديقه للاستمتاع أكثر، الأمر الذي وافقت عليه لكنها اغتصبها دون موافقتها بعدما أنهال بالضرب عليها، والتي منعته بالتواجد خارج حدود العاصمة الفرنسية باريس طوال فترة الإفراج لكنه تواجد بالفعل فى سان تروبيه حيث حدثت الواقعة الأخيرة.

- اغتصاب فتاة للمرة الثانية بفرنسا

وحاليًا يتورط سعد لمجرد في مشكلة جديدة بعد اغتصابه لفتاة فرنسية منذ يومين، وألقي القبض عليه بعد تقديم شابة فرنسية شكوى ضده تتهمه فيها بأنه حاول التحرش بها وحاول اغتصابها وتم حجز سعد 48 ساعة للتحقيق معه وسماع أقوال الشهود، لكن بالرغم من إطلاق سراحه بكفالة مالية لكنه لم يحصل على البراءة حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً