اعلان
اعلان

حظك اليوم في أبراج اليوم الخميس 30 أغسطس 2018.. مواصفات وتوقعات برجك من هنا

كتب : أهل مصر

حظك اليوم .. يحرص موقع أهل مصر على تقديم تميمة حظك من خلال “الأبراج” من خلال خدمة حظك اليوم وتوقعات الأبراج وذلك بشكل يومي على الصعيد المهني ، والعاطفي ، والصحي، وإليك عزيزي القارىء حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج اليوم الخميس 30 أغسطس 2018 .

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحمل اليوم الخميس 30 أغسطس 2018

يقدمه لكم أهل مصر عزيزي برج الحمل إليك صفات برج الحمل إنه برج هوائي، معروف بدبلوماسيته ورومانسيته المفرطة، كما أنّ مواليده يميلون لأن يكونوا مسالمين ولا يحبون الخوض في المشاحنات والمشاجرات، ومن السهل جدًا قيادتهم ويميلون أحياناً للسذاجة والانطوائية ويتأثرون بسرعة وأكثر ما يتوافقون مع برجك الأسد ، الجوزاء ، القوس ، الدلو .

برج الحمل 

مهنيًا

فكر في الأمور العملية بشكل كبير هذه الفترة ولا تميل للسلوك المندفع مع زملاء العمل

عاطفيًا

القرار من قلبك تجاه الحبيب أفضل فلا تجعل الآخرين يتحكمون في اتصرفاتك

صحيًا

انتبه لأكل الأطعمة المفيدة لأنها تثمر كثيرًا على صحتك

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الثور اليوم الخميس 30 أغسطس 2018

يقدم لكم أهل مصر صفات برج الثور وهو برج ترابي ذو شخصيةٍ قويةٍ عنيدةٍ ، أصحاب هذا البرج يتميزون بتلقائيتهم وعفويتهم ويعملون بجد أجل تحقيق أهدافهم التي يحلمون بها، كنهم محبون لتملك ويميلون إلى التسلّط والعناد الشديد، ومولود الثور حكيم، يحبّ الآخرين ويؤثرهم على نفسه، يسعى إلى الاستقرار والتجدد والخروج من الصورة النمطية حياته، فهو يحبّ التغيير والتجدد ، يتوافق مولود برج الثور بشكلٍ كبيرٍ مع مواليد العذراء ، الجدي ، السرطان ، الحوت .

برج الثور

مهنيًا

المشاكل في العمل كثيرة هذه الفترة ولا يمكنك التغلب على العقبات في الوقت الحالي لأنك تعتمد على الطرق القديمة في الحل لابد من الابتكار في الأفكار وسماع أراء الآخرين 

عاطفيًا

الحياة العاطفية تحتاج إلى مسؤولية أكبر تجاه الشريك لأن هناك مرحلة جديدة ستبدأ هذا المساء بعد تصفية الأجواء بينكما

صحيًا

ابتعد عن التفكير لأنه يريح أعصابك كثيرًا

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجوزاء اليوم الخميس 30 أغسطس 2018

يقدمه لكم أهل مصر إليك عزيزي برج الجوزاء صفات برج الجوزاء فهو برج هوائي متقلب، المزاجية تعد الطبع الغالب على مواليد هذا البرج ، كما أنه يحب تكوين العلاقات والصداقات ويتميز بلباقة وحضور كبير وهو مولود اجتماعي بطبعه رغم أنّ شخصيته ازدواجية في معظم الأحيان ويتمتّع بالمكر والدهاء، ومعظم الأحيان يظهر كشخصيةٍ متوترة طول الوقت، ذكي وصاحب مواهب متعددة وذهنه متقد وينسجم مع الميزان ، الحمل ، القوس ، الأسد .

برج الجوزاء 

مهنيًا

هناك احساس بالتفاؤل في العمل كثيرًا وعليك أن تبدأ في تطبيق الأفكار الجديدة التي قمت بالعمل عليها خلال الفترة الماضية

عاطفيًا

اجعل قلبك يحكم على علاقتك بالشريك لا تجعل الأشخاص من حولك يؤثرون على علاقتك به

صحيًا

هناك مسؤوليات كبيرة ملقاة على عاتقك وقلة النوم والاضطراب الذي تعاني منه بسبب ضغط العمل يؤثر على صحتك كثيرًا

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم الخميس 30 أغسطس 2018

يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيزي برج السرطان صفات برج السرطان إنه برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً لا يعجبه أيّ شيء بسهولةٍ وهو شخصية لطيفة تعامل الآخرين بلطفٍ كبيرٍ ومستعد لتضحية في أيّ شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم، ويعتبر أسرته هو الشيء الأسمى والأهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق مع العقرب ، الحوت ، الجدي ، الثور .

برج السرطان

مهنيًا

بعض المشكلات في العمل والتي أصبحت تأخذ في التطور لن يمكنك التغلب عليها هنا لا مجال لليأس ولكن لابد من تغيير منظورك للأشياء وعليك أن تتقبل النصيحة

عاطفيًا

مزاجك اليوم انتقادي كما أن شريك حياتك غير مستعد لأية انتقادات عليك أن تجلس وحدك وفكر في ما تحمله لك هذه العلاقة من سلبيات أو إيجابيات كي تأخذ قرارك بشأن الاستمرار من عدمه.

صحيًا

ربما هناك عدم رضا على وضعك الصحي ولكن أنت من أوصلت نفسك لذلك وعليك بالتغيير للأفضل

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم الخميس 30 أغسطس 2018

يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيز برج الأسد صفات برج الأسد حيث أنه برج ناري، متفائل جدًا ومقبل على الحياة وهو معروفٌ بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ويخلق يكون قائدا لما يتمتع به من قوة إرادة وتخطيط عالٍ ودقيق، لكنه يميل أحياناً إلى حب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين، ويتوافق مع مواليد الأبراج التالية القوس ، الحمل، الدلو .

برج الأسد 

مهنيًا

هناك تحديات كبرى في العمل وهذا يحتاج منك أن تعمل جاهدًا على التعامل معها لأن هناك تغيرات جذرية تحيط بالعمل

عاطفيًا

أنت تقضي بعض الأوقات الممتعة مع الحبيب تجاوب معه لأن الأوقات الجميلة في انتظاركما

صحيًا

اهمالك والاستهتار الذي أصبحت فيه هو السبب في تدهور وضعك الصحي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العذراء اليوم الخميس 30 أغسطس 2018

يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيزي صفات برج العذراء حيث يسمى برج العذراء أيضا بأنه برج السنبلة وهو أحد الأبراج الفلكيّة التي يتم من خلالها تحديد شخصية الإنسان وتاريخه، ويعتبر هذا البرج برجاً ترابيّاً قابلاً للتغيير، والبرج الوحيد الذي تمثله أنثى فهو برج مؤنث ومواليد هذا البرج ولدوا بين تاريخ 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر ، ويوجد لـ برج العذراء أسطورتان، الأسطورة الأولى تتمثل في الرواية الإغريقية، والتي تمثل آلهة عاشت بين الناس وأغدقت عليهم بالحب والسلام.

برج العذراء

مهنيًا

أن تشعر بالراحة بعض الشىء في العمل لأنك تتواجد مع أشخاص من نفس العقلية فاستغل هذه الفرصة للتواصل معهم

عاطفيًا

هناك تحسن في الحياة بينك وبين الشريك هذا من شأنه أن يمنع المشاكل بينكما كثيرًا

صحيًا

أمر صحي طارىء على وضعك الحالي عليك أن تأخذه بعين الاعتبار

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم الخميس 30 أغسطس 2018

يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيزي برج الميزان صفات برج الميزان إنه برج ناري يتمتع بشخصيةٍ استقلاليةٍ لا يشاركها أحد في اتخاذ قراراتها ، وثقة عالية في النفس ، يهوى الحركة وذو عاطفةٍ متوقدةٍ، صبره قليل سرعان ما ينفد، وينفعل بشدة أنّه ناري بطبعة والناري لا يتحكم بانفعالاته، إذا تعرّض إلى إهانةٍ أو إساءةٍ يخرج منه شخصٌ آخر شرس، يهوى المغامرات وخوض التجارب، يميل للألوان الناريّة وخصوصاً اللون الأحمر ومشتقاته، وأكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد ، القوس ، الجوزاء ، الدلو .

برج الميزان 

مهنيًا

الحياة العملية باتت مملة عليك بتنفيذ الأفكار والخطط التي تحتفظ بها لا تؤجل هذه المور لفترة أطول من ذلك لأنه ليس في مصلحة العمل

عاطفيًا

الصلح مع الشريك أصبح فاشلًا مع فشل كل المحاولات تزييف المشاعر لا يدوم طويلًا

صحيًا

عليك أن تعتمد نظامًا غذائيًا معروفًا حتى تتخلص مما تعاني منه

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العقرب الخميس 30 أغسطس 2018

يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيزي برج العقرب صفات برج العقرب برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جدًا، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب للتملك في بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل للفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت ، السرطان ، الثور .

برج العقرب

مهنيًا

صداقاتك الكثير في العمل تجعلك تنتمي إلى المجموعات التي تحرص على إتقان العمل وستلقى إعجاب كبير من المدير وزملائك في الفريق

عاطفيًا

هناك مفاجأة للحبيب ستحظى على إعجابه إنه ينتظرك فلا تخذله

صحيًا

الرياضة توفر لك الكثير من صفاء الذهن والطاقة الكبيرة حافظ على ممارستها

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج القوس الخميس 30 أغسطس 2018

يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيزي برج القوس صفات برج القوس حيث يتميز بأنه برج مائي، ويرمز إلى السفر والتفاؤل والتعليم العالي، عدم الالتزام بالقوانين، عدم المسؤولية وانت عزيزي برج القوس الذكاء وحب الحياة والمثالية الشبابية ، وانت الكرم والمرح ولديك أفكار عملاقة وخطط قوية وآمال عظيمة إضافة إلى قدر كبير من النشاط والحيوية ويتوافق برج القوس مع الأسد ، الحمل ، القوس .

برج القوس

مهنيًا

هناك رحابة كبيرة بك على مستوى العمل الجديد وكل من تقابلهم يعاملونك بود فقابلهم بنفس الود ستكسبهكم كأصدقاء طوال العمر

عاطفيًا

هناك أمور أخرى قد تشعر من خلالها بالسعادة مثل الحب .. الفلوس ليست كل شيء فلا تقتصر نظرك عليها فقط

صحيًا

ربما يحالفك الحظ كثيرًا اليوم وتقوم برحلة نيلية تغير من مودك

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجدي اليوم الخميس 30 أغسطس 2018

يقدمه لكم أهل مصر .. إليك عزيزي برج الجدي صفات برج الجدي فهو برج ترابي ، يتميّز بأنّه شخصية عملية وعاقلة وطموح، يحب عمله جداً وهو صبور ومنظم و روحه تميل للمرح، رغم أنّ لديه بعض التحفّظات، ويعرف عن مولود الجدي أنّه متشائم وحاقد ويسخط على حياته إن لم يتحقق ما يريده منها، وتكسره التقاليد أنّه يتمسك بها جيداً ويتوافق مع برجي الثور، والعذراء.

برج الجدي 

مهنيًا

أجواء مريبة في العمل تجعلك تتخذ موقفًا ما تجاه أمر معين وهناك صعوبة في التخلص من تفكيرك تجاه بعض الأمور

عاطفيًا

لابد من التقرب لشريك حياتك وحاول القيام بأشياء يحبها ويعزز علاقتك به

صحيًا

لابد من ممارسة رياضة التسلق والخروج من الروتين هذا يشبع طاقتك

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. برج الدلو اليوم الخميس 30 أغسطس 2018

يقدمه لكم أهل مصر .. عزيزي برج الدلو عليك أن تتعرف على صفات برج الدلو فهو برج هوائي، معروف بإنسانيته، وصدقه، ووفائه، وذكائه الحاد، واستقلاليته، ويسعى نحو نشر الخير في محيطه، لا يميل إلى العاطفة أبداً فهو شخص غير عاطفي وتصرفاته وردود أفعاله غير متوقعة وهو شخصية غريبة الأطوار ويتوافق مع الأبراج التالية: الجوزاء، والميزان، والحمل.

برج الدلو

مهنيًا

لديك الكثير من الطاقة الإيجابية والتي تجعلك تقوم بتطوير الكثير من الأشياء في العمل كما أنك تقوم ببعض الأنشطة التي ستكون مرضية وتلقى القبول لدى البعض 

عاطفيًا

اليوم تلتقي مع الشريك ويحدث بينكما كلام عن إنهاء الخلافات التي وقعت خلال الفترة الماضية كما تقوم بتوضيح المشاعر تجاه الشريك عند المساء

صحيًا

اخرج إلى بعض الشواطيء على البحر إنه من أهم العلاجات النفسية لحالتك 

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. برج الحوت اليوم الخميس 30 أغسطس 2018

يقدمه لكم أهل مصر .. عزيزي برج الحوت عليك أن تتعرف على صفات برج الحوت كي تستطيع التعامل مع الشخصيات التي تقابلها في حياتك ومدى توافقها معك إن برج الحوت برج مائي ، معروف بخياله الواسع جدًا ولديه حساسية مفرطة ، كما أن مولود برج الحوت كائن لطيف ، لا يحب التملك وحدسه يقظ ويتعامل مع الآخرين بعطفٍ كبيرٍ، ولكن إرادته الضعيفة تجعل منه شخصاً سهل الانقياد، كما أنّ مثاليته الزائدة تجعله يهرب من الواقع إلى الخيال، ويتوافق مولود الحوت مع أبراج السرطان و العقرب و الحوت .

برج الحوت

مهنيًا:

ساعات العمل مميزة بدرجة كافية هذا اليوم حيث تبرز العديد من القدرات الإبداعية التي تضعك في صفوف متقدمة 

عاطفيًا

جلسة مميزة تجمعك مع الحبيب هذا المساء لوضع حد للعلاقة التي تربطكما سويا

صحيًا

لا تنفعل كثيرًا خلال الفترة الحالية لأن هذا يؤثر على صحتك كثيرًا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين