اعلان

نتيجة مباراة المصري والهلال السوداني بالكونفيدرالية

حقق نادي المصري البورسعيدي الفوز على فريق الهلال السوداني بهدفين نظيفين، ضمن مبارايات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

نتيجة مباراة المصري والهلال رفعت رصيد النادي المصري إلى 12 نقطة في المركز الثاني بمجموعته خلف نهضة بركان المغربي الذي تصدر المجموعة.

وكانت نتيجة مباراة المصري في لقاء الليلة لا تهم عشاق وجماهير المصري البورسعيدي، حيث حسم الفريق تأهله لدور الـ8 من البطولة قبل هذه المباراة.

المصري البورسعيدي يستعيد أمجاده الأفريقية ويتأهل لدور الـ8 بعد غياب لسنوات طويلة بهذه النتيجة وهي الفوز على الهلال السوداني بثنائية نظيفة.

المصري يواجه فرق التصنيف الأول في دور الـ8

بعد فوز المصري على الهلال السوداني بنيجة 3-2 سيواجه المصري البورسعيدي أحد فرق التصنيف الأول بالمجموعات الثلاث الأخرى، وهم أنيمبا النيجيري، والرجاء البيضاوي المغربي، واتحاد العاصمة الجزائري، بعد خروج نتيجة مباراة المصري والبورسعيدي والهلال السوداني بهذه النتيجة.

جريندو ومارسيلو يحرزا هدفا فوز المصري على الهلال السوداني

وكان محمد جريندو ومارسيلو لاعبا الفريق الأول بنادي المصري البورسعيدي قد أحرزا هدفي فوز النادي المصري على الفريق السوداني بنتيجة 2-0، حيث نتيجة مباراة المصري والهلال السوداني التي جمعت الفريقين على ملعب بورسعيد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

بهذه النتيجة تأهل فريق المصري البورسعيدي لدور الـ8 من البطولة، بعد أن حل وصيفًا بـ12 نقطة، فيما جاء فريق نهضة بركان المغربي في الصدارة بـ13 نقطة.

حسام حسن يتحدث على نتيجة فوز المصري على الهلال السوداني بهدفين

من جانبه تحدث حسام حسن مدرب المصري عن نتيجة فوز فريقه على نادي الهلال السوداني بهدفين نظيفين، حيث قال في تصريحات تليفزيونية له بعد المباراة، المصري تحدى جميع الظروف وحقق الفوز على الهلال بنتيجة هدفين نظيفين، كما اننا تغلبنا على الغيابات بالفريق، ونجحنا في التأهل لدور الـ8 بعد الفوز على الهلال السوداني بنتيجة هدفين نظيفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد