اعلان

أهداف مباراة المصري والهلال السوداني بالكونفيدرالية

استطاع النادي المصري البورسعيدي أن ينهي مباراته أمام نادي الهلال السوداني بإحرازه هدفين نظيفين، ضمن مبارايات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

أهداف النادي المصري أحرزها كل من محمد جريندو ومارسيلو في الدقائق الـ21 والـ67 من عمر المباراة، ليصعد المصري لدور الـ8 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد أن جمع 12 نقطة من ست مبارايات خاضها بدور المجموعات.

أهداف النادي المصري جاءت في توقيتات مناسبة من عمر المباراة، حيث إحراز الهدف الأول في وقت مبكر من الشوط الاول، ثم إحراز هدف تعزيز الفوز في الدقيقة الـ67 حيث شهدت أحداث المباراة محاولات هجومية من فريق الهلال السوداني وكادوا أن يحرزوا هدف التعادل لولا تصدي العارضة لكرة كانت هدفًا مؤكدًا لنادي الهلال، وهو الأمر الذي كان سيغير من مجريات اللقاء.

أهداف مباراة المصري البورسعيدي جاءت عن طريق لاعبين كانا مرشحين بقوة للانضمام لقائمة منتخب مصر التي ستواجه منتخب النيجر في الجولة الثانية من تصفيات أفريقا المؤهلة للنهائيات عام 2019 بالكاميرون، ولكن لم يتم ضم أي من اللاعبين، حيث أعلن خافيير أجيري مدرب المنتخب عن قائمة المنتخب التي خلت من .

حسام حسن : سعيد بهدفي المصري في الهلال السوداني بالكونفيدرالية

من جانبه علق حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري عن فوز فريقه على الهلال السوداني بهدفين نظيفين أحرزهما جريندو ومارسيلو في الدقائق الـ21 والـ67 من زمن أحداث المباراة.

حيث قال حسام حسن في تصريحات له بعد أهداف المصري في الهلال السوداني بالكونفيدرالية الأفريقية، حققنا الفوز وتأهلنا لدور الـ8 من البطولة رغم غياب عدد من لاعبي الفريق مثل أحمد جمعة للإصابة.

وقال حسام حسن أهداف المصري وفوزنا على فريق الهلال السوداني، يدفعنا إلى المنافسة على اللقب بكل قوة والعمل من أجل إسعاد الجماهيير المصرية وجماهير النادي المصري بوجه التحديد.

ومن المقرر أن يواجه النادي المصري أحد فرق التصنيف الأول من المجموعات الثلاث الأخرى.

وكان فريق الوداد المغربي قد تأهل لدور الـ8 من البطولة بعد احتلاله صدارة المجموعة الأولى بـ11 نقطة، كما تأهل إنيمبا النيجيري بطلًا عن المجموعة الثالثة بـ12 نقطة، وتأهل اتحاد العاصمة الجزائري متصدرًا للمجموعة الرابعة بـ11.

أهداف المصري البورسعدي من أجمل الأهداف في الجولة الأخيرة

وتعد أهداف نتيجة مباراة المصري والهلال السوداني من ضمن أجمل أهداف الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويعد هدف مارسيلو الثاني للنادي المصري من أجمل أهداف الجولة الأخيرة من بطولة الكونفيدرالية حيث جاء الهدف من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى لحارس الهلال الذي بدى عاجزًا عن التصدي لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً