اعلان

انفوجراف.. قرعة دوري أبطال أوروبا 2019 .. تعرف على مواجهات دور المجموعات

قرعة دوري أبطال أوروبا 2019 .. ستشهد مواجهات دور المجموعات بعد العديد من المواجهات الساخنة، والتي ستلاقي اهتماما ومتابعة هامة، من قبل عشاق الساحرة المستديرة، حيث تم إعلان نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا قبل قليل، والتي كانت تجري في موناكو الفرنسية، وانتظر العديد من جماهيرة الكرة الأوروبية في كافة أنحاء العالم نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا بفارغ الصبر، لأن قرعة دوري أبطال أوربا ينتظرها العديد من عشاق الساحرة المستديرة عبر العالم بأجمعه، لذا تم إعلان قرعة دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر الذي كان يقدمه موقع "أهل مصر"، وبعد إعلان نتائج قرعة دوري أبطال أوربا 2019 منذ قليل، نوضح الـ8 مجموعات التي تم إعلانها في قرعة دوري أبطال أوروبا التي أسفرت عن العديد من المواجهات الساخنة بين العديد من فرق أوروبا، لعل أبرزها المجموعة الثالثة، التي ضمت فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوف محمد صلاح لاعب منتخب مصر، وفيما يلي نوضح نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2019 عبر السطور القادمة.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح .. هل سيفوز بجائرة أفضل لاعب في أوروبا؟

قرعة دوري أبطال أوربا 2019

أسفرت قرعة دوري أبطال أوربا 2019 عن العديد من المواجهات ذات العيار الثقيل، حيث جاءت المجموعة الثالثة كأقوي المجموعات، والتي تضم فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخب مصر "محمد صلاح، حيث أوقعت قرعة دوري أبطال أوربا فريق ليفربول بجانب كلا من فريق باريس سان جرمان، بالإضافة إلى فريق نابولى الإيطالي، وفريق النجم الأحمر الصربي، كما تعتبر المجموعة الثانية ثاني أقوي المجموعات بعد مجموعة ليفربول، حيث تضم المجموعة الثانية كلا من: " برشلونة الإسباني، توتنهام الإنجليزي، ايندهوفن الهولندى، إنتر ميلان الإيطالي".

مواجهات دور المجموعات

المجموعة الأولى ضمت كلا من: "أتلتيكو مدريد الإسباني، بوروسيا دورتموند الألمانى، موناكو الفرنسي، كلوب بروج البلجيكي".

بينما ضمت المجموعة الثانية الفرق التالية: "برشلونة الإسباني، توتنهام الإنجليزي، ايندهوفن الهولندى، إنتر ميلان الإيطالي".

وضمت المجموعة الثالثة هذه الفرق: "باريس سان جيرمان الفرنسي، نابولى الإيطالي، ليفربول الإنجليزي، النجم الأحمر الصربى".

وجاءت فرق المجموعة الرابعة كالآتي: "لوكوموتيف موسكو الروسي، بورتو البرتغالى، شالكة الألمانى، جالطة سراى التركى".

وفي المجموعة الخامسة جاءت هذه الفرق: "بايرن ميونخ الألمانى، بنفيكا البرنتغالى، أياكس الهولندى، أيك أثينا".

أما عن فرق المجموعة السادسة فجاءت كما يلي: "مانشستر سيتى الإنجليزي، شاختار دونتسيك الأوكرانى، ليون الفرنسي، هوفنهايم الألمانى".

أما بالنسة للمجموعة السابعة فضمت هذه الفرق: "ريال مدريد الإسباني، روما الإيطالي، سسكا موسكو الروسى، فيكتوريا بلزن التشيكى".

وعن فرق المجموعة الثامنة فجاءت كما يلي: "يوفنتوس الإيطالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، فالنسيا الإسباني، يونج بويز السويسرى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً