اعلان

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي بالبريميرليج

يلتقي فريق ليفرول الإنجليزي متصدر البريميرليج الموسم الحالي بفريق ليستر سيتي في الجولة الرابعة من الدوري لإنجليزي بعد غدٍ السبت.

حيث ينتظر عشاق ليفربول الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي المقرر لها بعد غد السبت.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي يهم كل متابعي وعشاق الريدز حول العالم، حيث يسعى الفريق اللندني للفوز بالمباراة للحفاظ على صدارة البريميرليج الموسم الحالي.

وسبق لفريق ليفربول الإنجليزي وأن حقق الفوز في الثلاث مبارايات الماضية من عمر البريميرليج حيث جمع تسع نقاط في الصدارة، ما يجعل موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي مهم لكل عشاق الريدز.

ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي

ليفربول نجح في تحقيق الفوز في ثلاث جولات ماضية على التوالي ليجمع تسع نقاط كاملة في صدارة البريميرليج الموسم الحالي مناصفة مع توتنهام الإنجليزي الذي جمع تسع نقاط أيضًا.

وتهتم الجماهيير المصرية بمواعيد مبارايات ليفربول الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، حيث تقدم "أهل مصر" موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي والمقرر انطلاقها في الواحدة والنصف من مساء يوم السبت المقبل بعد غد.

موقف ليستر سيتي بالبريميرليج

ويحتل نادي ليستر سيتي الإنجليزي المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج الموسم الحالي بست نقاط جمعها من فوزين وخسارة، وذلك بعد مرور ثلاث جولات من البريميرليج، بينما يحتل ليفربول الإنجليزي المركز الأول في ترتيب البريميرليج بتسع نقاط، بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير الذي يتساوى مع ليفربول في عدد النقاط، ما سيجعل الكثير من عشاق كرة القدم الإنجليزية مهتم بالبحث عن موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي، والمقرر لها بعد غد السبت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»