اعلان

تعرف على مبارايات الجمعة في بطولة الدوري المصري 31-8-2018

يترقب عشاق ومتابعي الدوري العام المصري مواجهات الغد بالدوري، حيث مقررًا أن يواجه فريق النجوم الذي حقق الفوز في الجولة الأخيرة على فريق الزمالك بهدف نظيف، نادي الإسماعيلي الذي حقق الفوز على فريق المقاصة أيضًا في السادسة من مساء الجمعة في افتتاحية الجولة الخامسة بالدوري العام.

وتقدم "أهل مصر" مواجهات الغد في الدوري العام، حيث يواجه فريق بتروجيت الذي يحتل المركز السابع في الدوري العام بست نقاط فريق حرس الحدود صاحب المركز الـ17 في الدوري العام، وذلك بنقطة وحيدة.

- موعد مباراة الجونة والداخلية بالدوري العام

يلتقي فريق الجونة صاحب المركز الثامن في الدوري بخمس نقاط، فريق الداخلية صاحب المركز الـ14 في الدوري العام بأربعة نقاط، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز المصري.

فيما تختتم مواجهات الغد بالدوي العام بمواجه فريق طلائع الجيش صاحب المركز السادس عشر في الدوري العام برصيد نقطتين، فر يق المقاولون العرب صاحب المركز الثالث عشر بأربعة نقاط.

وتشهد مبارايات الدوري العام الموسم الحالي مواجهات قوية، وذلك منذ إنطلاق الدوري بداية أغسطس الجاري، حيث دعم عدد كبير من أندية الدوري الممتاز صفوفها بصفقات قوية في الانتقالات الصيفية الأخيرة، ما يزيد من قوة مباريات الدوري العام الأقوى في الوطن العربي والشرق الأوسط.

- الأهلي يواجه الانتاج الحربي بالدوري العام الأحد

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي متصدر الدوري فريق الانتاج الحربي بعد غد الأحد ضمن مبارايات الجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز المصري، حيث يحتل الأهلي صدارة الدوري بعشر نقاط بعد الفوز في ثلاثة مبارايات على التوالي ضمن مبارايات الدوري العام، والتعادل في المباراة الأولى أمام الإسماعيلي، كما يحتل نادي الانتاج الحربي المركز الرابع في الدوري العام بثمان نقاط.

فيما يواجه نادي الزمالك صاحب المركز الخامس في الدوري العام بسبع نقاط، فريق إنبي صاحب المركز السادس بخمس نقاط، وذلك يوم السبت المقبل، ضمن مبارايات الجولة الخامسة من عمر الدوري العام المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي