اعلان

القبض على حلاق ومدير ملهى ليلي سرقوا فيلا بالغردقة

كتب :

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالبحر الأحمر من القبض على حلاق ومدير ملهى ليلي سرقوا مشغولات ذهبية ومبالغ مالية وطبنجة من داخل فيلا بالغردقة.

تلقى قسم شرطة ثان الغردقة بلاغًا من "محمد س"، 34 سنة، صاحب معرض أثاث بدائرة القسم باكتشافه سرقة الفيلا خاصته، وعلى الفور انتقلت مباحث القسم وبالفحص والمعاينة قرر بأنه عقب عودته اليوم صحبة أسرته من الإقامة بأحد الفنادق منذ يوم الجمعة السابق، اكتشف سرقة (طبنجة عيار 9 مم بخزينتها 8 طلقات من ذات العيار مرخصة له، كمية كبيرة من المشغولات الذهبية، 5 ساعات يد، عدد 3 هواتـــــف محـــــمــــولة، مبالـغ مالية قدرها " 7000 جنيه مصرى ، 1400 يوان صينى " )، عن طريق التسلق وكسر نافذة شرفة غرفة النوم الرئيسية.

تم تشكيل فريق بحث جنائى لتحديد وضبط مرتكبى الواقعة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "عبدالفتاح . ش"، 28 سنة، حلاق، "أحمد ف"، 27 سنة، مدير ملهى ليلي ومقيم بشقة مستأجرة عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقام المتهم الأول بالدخول عن طريق التسلق وكسر باب الشرفة وقام المتهم الثانى بمراقبة الطريق، وتم ضبط جميع المسروقات بإرشادهما، والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة عبارة عن (أجنه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة