اعلان

موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك وإنبي
كتب : محمد رضا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم ،السبت، ضيفا على منافسه إنبي على ملعب "استاد بتروسبورت" بالقاهرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وقبل اللقاء يدخل الفريق البترولي وهو في حالة جيدة حيث استطاع اقتناص ثلاث نقاط ثمينة من المقاولون العرب في لقاءه الأخير بالدوري الممتاز كما يبحث أبناء خالد متولي على الوصول إلى مركز مميز في ترتيب جدول الدوري العام مبكراً، بينما يدخل الزمالك اللقاء وهو جريح إثر هزيمة قاسية ومؤلمة جاءت على يد فريق نجوم إف سي الوافد الجديد على بطولة الدوري الممتاز بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة مساء يوم الاثنين الماضي..

- موعد مباراة الزمالك وإنبي

جاء موعد لقاء الزمالك ونظيره إنبي ليقام مساء اليوم حيث يلتقي اليوم ،السبت، 1 سبتمبر، فريقي إنبي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

- القنوات الناقلة

مواجهة الزمالك وانبي يترقبها الكثيرين من محبي كرة القدم المصرية، ويقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الذي من المفترض أن يذاع حصريا على قناتي «ON Sport» و«Nile Sport».

يذكر أن محمود كهربا نجم وسط المهاجم وأحد أهم العناصر للفريق الأبيض تم إيقافه من قبل جهاز الكرة بالنادي بسبب عدم انضباطه سلوكياً وهو ما سيؤثر على الفرسان البيض اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح