اعلان

"بالتنورة والمزمار".. استقبال شعبي في دهب عقب تجديد الثقة لمحافظ جنوب سيناء (فيديو وصور)

استقبل أهالي مدينة دهب اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء والدكتور هشام عرفات وزير النقل بالتنورة والمزمار الشعبي، احتفالا بتحديد الثقة للواء خالد فودة كمحافظًا لجنوب سيناء للمرة الخامسة على التوالي، وذلك على هامش استقبال كلا من وزير النقل ومحافظ جنوب سيناء لإحدى أفواج الحجاج العائدة لميناء نويبع اليوم.

وعقد المحافظ لقاء موسع عند كمين مدينة دهب بمشايخ وعواقل ومواطني مدينة دهب، وهنأ المواطنون المحافظ بتجديد الثقة.

وقال الشيخ ناصر بريك شيخ القبائل البدوية بمدينة دهب، إن اللواء خالد فودة محل ثقة من القبائل البدوية ولديه باع من العمل الشاق بالمحافظة على مدار سبع سنين نجح خلالهم بإحدث تنمية على أرض المحافظة.

وأكد الشيخ إبراهيم سالم جبلي شيخ قبيلة المزينة، أن اللواء خالد فودة كان دائمًا على مستوى المسؤولية ويحرص على حل المشاكل التي تواجه القبائل، إضافة إلى أنه وعد بتنمية الوديان والقرى والتجمعات البدوية وأوفى، وأنه جاري توصيل كافة المرافق والخدمات بالوديان.

ومن جانبه تقدم اللواء خالد فوده بالشكر للقبائل البدوية ومواطني جنوب سيناء على ثقتهم به ووقوفهم بجانب الجهاز التنفيذي مما ساعد على إنجاز مشروعات لم نكن نتوقع إنجازها في هذه الفترة البسيطة.

وقال إنه سيسعى لتحقيق طموحات وأمال المواطنين وذلك بالتعاون بين المواطنين والجهاز التنفيذي، ولن أدخر جهدًا في سبيل تطوير المحافظة.

ومن المقرر أن يفتتحا وزير النقل ومحافظ جنوب سيناء أعمال تطوير ميناء طابا البري حيث تم الانتهاء من أعمال تطوير الميناء بتكلفة إجمالية تصل إلى 60 مليون جنيه على مساحة 27000 متر مربع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً