اعلان

الخيانة الزوجية.. عاطل يحرق سائق حيا انتقاما لشرفه في بولاق الدكرور

أمرت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، رئيس النيابة، اليوم السبت، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ في اتهامه بتوثيق شخص بالحبال وأشعل به النار حيًا داخل شقته في بولاق الدكرور، لعلمه بوجود علاقة غير شرعية بزوجته.

كشفت مناظرة النيابة للجثة أنه تم العثور على جثة الشاب متفحمة مكبل من اليدين والقدمين داخل الشقة.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم "م. م." اكتشف ارتباط زوجته بأحد الأشخاص ونشوب علاقة غير شرعية بينهما، وعندما توصل لهوية الشخص قرر التخلص منه.

وأضافت التحقيقات أن المتهم استدرج المجني عليه إلى شقته بمنطقة زنين ببولاق الدكرور بحجة تناول المخدرات وأثناء تواجده معه بالشقة قام بتقييده وتكميم فمه وسكب على جسده البنزين وأشعل به النيران حيا حتى التهمت جسده وفارق الحياة، فر المتهم هاربا.

البداية كانت عندما تلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا أمس بتصاعد أدخنة من إحدى الشقق وبانتقال قوات الحماية المدنية للتعامل مع الحريق تبين وقوع جريمة قتل داخل الشقة.

وكشفت التحريات التي أجريت برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أن المجني عليه سائق توك توك والشقة التي عثر بها على الجثة ملك مسجل خطر وأنه وراء ارتكاب الجريمة.

ونجحت قوة ترأسها الرائد أيمن سكوري والرائد أحمد مندور معاونا مباحث بولاق الدكرور في إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة بعد اكتشافه العلاقة الجنسية بين زوجته والقتيل، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بقرارها المتقدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية