اعلان

من شباب البرنامج الرئاسي.. السيرة الذاتية لنائب محافظ الإسكندرية

أدى أحمد جمال محمد محمود، اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعد تعيينه نائبا لمحافظ الإسكندرية.

وأحمد جمال حاصل على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة عام 2007، واستكمل دراسة دبلوم إدارة الأعمال في تخصص الاستثمار والأوراق المالية من جامعة القاهرة، وحصل على الماجستير المهني فى إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية ومعادلته بالماجستير الأكاديمي من جامعة القاهرة، وأيضا دبلوم إدارة الأعمال تخصص إدارة الموارد البشرية من جامعة القاهرة، والتحق بالدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال من جامعة عين شمس.

وبدأ حياته العملية كمصرفي ببنك فيصل الإسلامي المصري، ثم مصرفي ببنك مصر، والتحق بالعمل بالأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء عام 2009 بقطاع شؤون مكتب رئيس مجلس الوزراء كباحث وعضو بالمكتب الفنى لرئيس مجلس الوزراء، ثم عضوا بالسكرتارية الخاصة لرئيس مجلس الوزراء حتى تاريخ آدائه اليمين كنائبا لمحافظ الإسكندرية.

والتحق أحمد جمال، بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وتخرج من الدفعة الأولى بالبرنامج، كما حضر مؤتمرات الشباب المنعقدة بكافة أنحاء الجمهورية.

وأنهى الدورة التدريبية في "التخطيط والقيادة" من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، وكذلك "البرنامج المتكامل لتنمية وبناء قدرات القيادات العليا والعاملين بالادارة الوسطى بالجهاز الاداري للدولة" من وزارة الدولة للتنمية الإدارية - برنامج التطوير المؤسسي بالاشتراك مع أكاديمية CDC للتدريب والتطوير، واكتسب خبرة في مجال العمل بالمؤسسات الحكومية والمحافظات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً