اعلان

نيابة المنيا تصرح بدفن جثماني حادث طريق الجيش

كتب :

قررت نيابة مركز المنيا برئاسة المستشار أحمد العجوز التصريح بدفن جثماني حادث تصادم سيارتين بطريق الجيش بالمنيا لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وكان اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى إخطارا من عمليات النجدة يفيد بمصرع كل من محمد أ.ع. 33 سنة، مقيم الجيزة ويعمل موظف بكهرباء أسيوط، وعلاء م. ع. 26 سنة، مجند بمديرية أمن سوهاج، وإصابة كل من "محمد أحمد سيد 26سنة، وعلي أحمد سيد 15 سنة وأسماء أحمد سيد 21 سنة وإيناس محمد فكري 23 سنة وطفلتيها راوية حسني سيد 3 سنوات، و روفيدا حسني سيد سنة واحدة جميعهم من أسرة واحدة و مقيمين بقنا وذلك في حادث تصادم سيارتين بطريق الجيش بالمنيا.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل جثث المتوفين إلى مشرحة حميات المنيا تحت تصرفات النيابة العامة فيما نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج.

وأفاد تقرير مفتش صحة المنيا هاني إسحق شحاته، أن أسباب الوفاة كانت نتيجة كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ وفشل في التنفس وكسور متفرقة بالجسم، أدت إلى نزيف داخلي وصدمة نزيفية، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وهو ما أكدته تحريات مباحث مركز أبو قرقاص برئاسة المقدم هشام عسقلاني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي