اعلان

5 مواقف رومانسية تشعل علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب

دينا الشربيني وعمرو دياب

أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل بعد انتشار فيديو لها يجمعها مع الهضبة عمرو دياب خلال حفله على أحد شواطئ الساحل الشمالي، والتي لاقت اهتمام عدد كبير من رواد السوشيال ميديا والذين اجمعوا أن دينا الشربيني وعمرو دياب متزوجان من فترة طويلة الأ أن كلا من الطرفين لم يفصحا عن حقيقة الأمر سواء بالنفي أو تأكيد صحة الأمر.

اقرأ أيضًا: ياسمين على تستعد لطرح كليبها الجديد "يابتاع الورد"

وموقف دينا الشربيني مع عمرو دياب ليس الأول، فهناك العديد من المواقف الرومانسية التي جمعت عمرو دياب ودينا الشربيني:

- برج الحوت

"والله لاحبك موت وأحب برج الحوت".. بتلك الكلمات فاجأ الهضبة عمرو دياب العام الماضي، الجمهور بطرح أغنية ضمن ألبومه "برج الحوت" والتي كانت بداية انتشار شائعات زواجه من دينا الشربيني خاصة أنها من مواليد برج الحوت.

- حفل ميكونوس

انتشرت بعض الصور تجمع دينا الشربيني وهي حاضنة عمرو دياب في مشهد تكرر خلال تواجدهما في جزيرة ميكونوس اليونانية، وهو ما جعل الكثير من نشطاء التواصل الإجتماعي، يؤكد زواج الثنائي سراً، لاسيما وأن "الهضبة"، دائماً ما يصطحب "الشربيني"، في كل مكان يذهب إليه.

وبعد انتهاء حفل ميكونوس، انتشرت صورة لعمرو دياب يحتضن ويقبل دينا الشربيني خلال تواجدهما سويًا في منزل واحد وبغرفة واحدة تجمعهما الامر الذي أكد زواجهما خلال تلك الفترة.

- الفوتوسيشن

استعانت الفنانة دينا الشربيني خلال أخر جلسات تصوير لها بالمصور كريم نور وهو المصور الخاص بالهضبة، والتي أستطاعت أن تتألق في عدد من الصور ولاسيما جرأتها في جلسات التصوير الأ أنها نالت إعجاب الجمهور.

- التاتو

بعد أيام من طرح الهضبة عمرو دياب لأغنية "هدد" والتي ظهرت الصورة الخاصة بالأغنية يحمل تاتو جديد أعلى ظهره به تاريخ ميلاد والده ووالدته "1934"، وبعدها بأيام قامت دينا الشربيني برسم تاتو على يديها يحمل تاريخ ميلاد والدها باللغة اللاتينية على غرار الهضبة.

- المروحة

انتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لدينا الشربيني وهي تقف بجوار عمرو دياب في الحفل، وتمسك مروحة ورقية لتوفر الهواء للفنان عمرو دياب بسبب ما تعرض له من أشعة الشمس وتنشف له عرقه بسبب مجهوده الزائد خلال الحفل، الامر الذ لاقى رواجًا كبيرًا من الجمهور الذي اعتاد على تلك الحركات الملئية بالدلع والشقاوة من دينا لعمرو دياب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا