اعلان

شواهد تؤكد انتصار محمد صلاح في معركته مع الجبلاية.. أبرزها خدمة الـ"v.i.p" والحرس الخاص

كتب : محمد رضا

وصل محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الوطني وليفربول الإنجليزي فجر اليوم إلى مطار القاهرة الدولي، وتم إنهاء إجراءات وصول نجم الليفر عبر الخدمة المميزة بمطار القاهرة، حيث كان فى انتظاره مندوب من الخدمة المميزة أو "v.i.p" ، وأقلته سيارة فور هبوطه من المطار وانتظر بالصالة، وقام رجال الخدمة المميزة بإنهاء إجراءات وصوله واصطحابه وحقائبه إلى السيارة خارج المطار برفقة رجال الأمن.

استقبال الفرعون المصري اليوم يؤكد انتصار صلاح في الأزمة التي وقعت مؤخرا بين اللاعب وإتحاد الكرة بعد سلسلة من الإتهامات المتبادلة بين اللاعب ووكيله من جهة، وبعض مسئولي الجبلاية من جهة أخرى، وهي الأزمة التي وصلت أصدائها الى وسائل الإعلام العالمية والتي وصلت إلى حد مطالبة الفرعون المصري بإعلان إعتزاله اللعب الدولي.

وكان اتحاد الكرة قد أعد استقبالاً خاصًا للنجم المصري، بعد الإتفاق على تلبية كل طلباته التى أرسلها مؤخرًا عن طريق وكيل أعماله رامى عباس، لاسيما بعد الخطاب الذى أرسله وكيل صلاح للجبلاية الخميس الماضى، الذى تراجع فيه عن لغة التهديد، وهو ما دفع مجلس الجبلاية للموافقة على طلبات صلاح.

ووافق الاتحاد المصري لكرة القدم أيضا على تنفيذ كافة مطالب محمد صلاح نجم وهداف ليفربول الإنجليزي فيما يتعلق بمعسكرات المنتخب والأمور التي تخص حقوقه الإعلانية.

اقرأ أيضا: محمد صلاح يصل القاهرة استعدادًا للانضمام إلى معسكر الفراعنة 

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أجرى اتصالاً هاتفياً باللاعب محمد صلاح وعده خلاله بتنفيذ كافة مطالبه من قِبل الإتحاد المصري، وأبلغ الوزير نجم ليفربول بأن الموضوع انتهى عند هذا الحد، مشيراً إلى أن كل طلباته سيتم تنفيذها، مطالباً صلاح بعدم الحديث في هذا الأمر مجدداً.

كما طلب وزير الشباب والرياضة من لاعب العام في إنجلترا أن يخبر وكيله الكولومبي رامي عباس بأن الأمور قد انتهت ويعلمه بالموافقة على المطالب كاملة.

ومن جانبه طوى الفرعون المصري الصفحة التي أغضبته من الاتحاد المصري لكرة القدم انتظاراً لتنفيذ المطالب كما وُعِد، خاصة وأنه سيلتقي بالمسئولين عند انضمامه لمعسكر المنتخب القادم يوم الإثنين المقبل.

ومن المقرر أن ينضم "محمد صلاح" للمعسكر الذى ينطلق غدًا ،الاثنين، لمباراة النيجر المقرر لها يوم 8 سبتمبر الحالي على استاد برج العرب فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً