اعلان

موعد مباراة أرسنال وكارديف سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أرسنال
كتب : محمد رضا

يسعى فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، على تحقيق فوزه الثاني على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يحل ضيفاً على كارديف سيتي فى الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب "كارديف سيتي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة "البريميرليج".

موعد مباراة أرسنال وكارديف

تنطلق مباراة أرسنال الإنجليزي ونظيره كارديف سيتي لإي إطار الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك ظهر ،اليوم الأحد، الموافق 2 سبتمبر في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مدينة القاهرة.

- القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وكارديف

نقل لقاء أرسنال الإنجليزي أمام نظيره وكارديف سيتي في الجولة الرابعة من البريميرليج سيكون عبر البث المباشر والحي على قناة "بي إن سبورت 2" الرياضية القطرية.

يذكر أن الجانرز نجح في حصد ثلاث نقاط من أصل 9 فى بطولة الدورى الإنجليزى، بعدما خسر أمام مانشستر سيتى وتشيلسى قبل أن يتغلب على وست هام يونايتد فى الجولة الماضية، ولا تزال الفرصة سانحة أمام النني ورفاقه لتحقيق الفوز على كارديف سيتى الذى اكتفى بالحصول على نقطتين بالتعادل مع نيوكاسل يونايتد وهدرسفيلد تاون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحي، فيما خسر أمام بورنموث بنتيجة 0 – 2.

شاهد أيضا: ملخص وأهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي 1/9/2018

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً