اعلان

محافظ مطروح الجديد في أول يوم عمل: "هشتغل من الشارع"

اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح الجديد

وصل اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح الجديد، صباح اليوم الأحد، إلى مقر ديوان عام المحافظة، فى أول يوم عمل له عقب حلف اليمين الدستورية كمحافظ لمطروح.

وكان فى استقبال المحافظ، السيد الإمام السكرتير العام للمحافظة، وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد، ومديرى المدريات والإدارات.

وحرص المحافظ على مصافحتهم جميعًا، والذين بدورهم تقدموا للمحافظ الجديد بالتهاني القلبية بثقة القيادة السياسية لتوليه المسؤولية، بعد أدائه اليمين الدستورية محافظًا لمطروح في حركة المحافظين الأخيرة، معربين عن سعادتهم وأملهم الكبير في أن تشهد الفترة القادمة تقدمًا في مستوى الخدمات في كافة القطاعات.

وأكد المحافظ أنه على دراية بمحافظة مطروح، وأنه سيعطي أولوية للمشكلات العامة التي تؤرق أبناء المحافظة، وسيكون على تواصل مباشر مع المواطنين، مضيفًا أن مكتبه سيكون مفتوحًا للمواطنين لحل أي مشكلة، مع تنظيم لقاء دوري للاستماع لمشاكلهم ووضع الحلول لها.

وأشار إلى أولوية التركيز على ملفات ضبط الأسعار ومكافحة الغلاء بالأسواق، والقضاء على الملفات العالقة، وتحقيق أعلى معدلات من الخدمة للمواطنين، مع العمل على توفير مياه الشرب ومنع اى ازمات بها وتحقيق الأمن بالشارع المطروحى.

وأوضح أنه سيتم التركيز على الجولات الميدانية والنزول إلى الشارع للتفاعل مع الجمهور، خلال الفترة المقبلة مع التعاون مع الأجهزة الرقابية لكشف الفساد بما يعود بالنفع على المواطنين.

وشدد على القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء المصالح الحكومية ومديريات الخدمات بالعمل بكل شفافية ومصداقية، مطالبًا من الجميع بان يضعوا مصلحة مطروح والوطن أولاً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً