اعلان

ضبط 3 أشخاص أجبروا صاحب مكتب عقارات التوقيع على إيصالات أمانة

كتب : أهل مصر

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على 3 أشخاص بينهم سيدة استدرجوا صاحب مكتب عقارات وأجبروه على التوقيع على إيصالات أمانة بالإكراه بمدينة نصر.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثاني بلاغًا من "تامر ص"، 30 سنة، صاحب مكتب عقارات بتضرره من كل من "عمرو م"، 31 سنة، صاحب شركة استيراد وتصدير، و"الشريف م"، 38 سنة، صاحب شركة قطع غيار سيارات وزوجتة و"حنان س"، 40 سنة، صاحبة مركز صيانة سيارات لقيام الثالثة باستدراجه بمنطقة الحى السابع، دائرة القسم عقب إيهامها له برغبتها في بيع شقة بدائرة القسم وعند وصوله فوجئ بتواجد الأول والثاني وأكرهوه على توقيع 3 إيصالات أمانة على بياض.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم.

بمواجهتهم بالتحريات وما جاء بأقوال المجني عليه أيدوها واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأضافوا بسابقة قيامه بالنصب عليهم عن طريق عرض مقاطع فيديو وصور لقطع أثرية من الهاتف المحمول الخاص به للتوسط في بيعها مقابل مبالغ مالية واستولى منهم على مبلغ 100 ألف جنيه وتهرب من إعادة المبلغ.

بفحص الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه تبين صحة أقوال المتهمين وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط إيصال أمانة ممهور بتوقيع المجني عليه وأنكروا قيامه بالتوقيع على أي إيصالات أخرى، تم التحفظ على الهاتف المحمول الخاص به.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً