اعلان

بعد إطلاق حملة "خليها تحمض".. 5 أماكن تبيع الخضروات والفاكهة بأسعار رخصية

بعد إطلاق حملة "خليها تحمض"، لمقاطعة الخضروات والفاكهة، بعد ارتفاع أسعر خلال الأيام الماضية، وإيمانا من الدور الخدمي الذي نقدمه لقرائنا، للتيسير عليهم، من أجل الحصول على الخضروات والفواكهة بأسعار تتناسب مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

ويرصد "موقع أهل مصر"، 5 أماكن تبيع أسعار الخضروات الفاكهة بأرخص الأسعار، وهو ما نستعرضه خلال التالي:

المجمعات الاستهلاكية

تعتبر المجمعات الاستهلاكية أحد أهم الحلول البديلة التي يلجأ إليها المواطنون للتغلب على أزمة ارتفاع أسعار الأسواق خلال المرحلة الماضة ، وذلك عبر مختلف المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، حيث أنها تبيع الخضار والفاكهة بأسعار في متناول الجميع.

جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة

جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، واحدا من بين الأماكن التي تبيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين خاصة بالمناطق الفقيرة والنائية، والتي تصل عددها نحو 195 منفذا، عن طريق العربات المتنقلة، والتي تقوم ببيع السلع للمواطنين من خلال تواجدها في عدد من الأماكن المحددة، وتبلغ عددها نحو 1000 عربة متنقلة.

منافذ البيع الثابته بالشرطة

وتعتبر تلك المنافذ أحد البدائل أمام المواطنين للتغلب على ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة، بشكل يتناسب مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، خاصة مع تطبيقها لبرنامج الإصلاح الاقتصادي.

سوق العبور

وهو أكبر سوق بمصر مخصصة لبيع السلع والخضراوات والفاكهة، وتقع بمنطقة النهضة في القاهرة، وتستقبل جميع أنواع السلع والخضراوات من شتى المحافظات، لتكون واحدة من أهم الأسواق التي تصدر وتوزع الخضر والفواكه على تجار مصر.

الأسواق الشعبية

والتي تمثل فرصة مهمة أمام المواطنين لشراء أسعار الخضروات والفاكهة بسعر مناسب، بعيدا عن جشع التجار.

اقرأ أيضًا.. ركود في أسواق الفواكة والخضراوات بسوهاج بسبب "خليها تحمض"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً